ريال مدريد يريد ضم اللاعب أندريه جوميز

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية صباح اليوم على أن نادي ريال مدريد الاسباني أقترب بشكل كبير من التعاقد مع لاعب خط وسط نادي فالنسيا الاسباني و المنتخب البرتغالي أندريه جوميز في صفقة قد تصل الى ٥٠ مليون يورو أو أكثر.

و أكدت الصحيفة في التقرير الذي نشرته صباح اليوم على أن نادي فالنسيا الاسباني قد يرفض عرض ريال مدريد الاسباني من أجل انتقال لاعبه أندريه جوميز مقابل ٥٠ مليون يورو و أكدت على أن نادي الخفافيش من المتوقع أن يطلب ٦٠ مليون يورو أو ٦٥ مليون يورو من أجل التخلي عن خط وسط ميدانه أندريه جوميز.

و كانت قد دخلت كثير من الأندية الإنجليزية و الفرنسية و أيضاً الإسبانية من أجل التعاقد مع اللاعب أندريه جوميز خلال الفترة القادمة، و كان نادي برشلونة الاسباني من أبرز الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب و نادي باريس سان جيرمان بطل فرنسا و أيضاً نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يريد تعويض اللاعب البلجيكي هازارد الذي قد يرحل في الفترة القادمة.

و كان نادي ريال مدريد قد حاول التعاقد مع اللاعب البرتغالي أندريه جوميز خلال الموسم الماضي و لكن رفض النادي الاسباني التخلي عن اللاعب صاحب الـ ٢١ عاماً، و كان قد حصل متوسط ميدان نادي فالنسيا اللاعب أندريه جوميز على بطولة أمم أوروبا مع المنتخب البرتغالي عقب الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شئ.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *