مينو رايولا في مانشستر من أجل بوجبا

أشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية على أن مينو رايولا وكيل اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي على أنه يتواجد في مدينة مانشستر من أجل البحث في صفقة أنتقال اللاعب الفرنسي الى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

و كانت قد أشارت تقارير إيطالية و أخرى إنجليزية في الفترة الأخيرة عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب الفرنسي متوسك ميدان نادي يوفنتوس بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، و كان نادي ريال مدريد الاسباني هو الاخر قد دخل في الصفقة منذ فترة قبل أن يتراجع بسبب القيمة المالية الكبيرة لللاعب.

و أكد مصدر من داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على أن النادي قد يدفع ١٢٥ مليون يورو لنادي يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع اللاعب بوجبا على أن يدفع ١٢ مليون يورو كراتب سنوي لللاعب الفرنسي و ذلك من أجل الضغط على نادي يوفنتوس الإيطالي للتحلي عن اللاعب.

و كان قد أنتقل بوجبا الى نادي يوفنتوس الإيطالي قادماً من نادي مانشستر يونايتد بعد أن رفض تجديد عقده مع النادي الإنجليزي، و شارك اللاعب مع نادي يوفنتوس الإيطالي في ٤٩ مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم و سجل ١٠ أهداف و صنع ١٦، كما أنه شارك مع المنتخب الفرنسي في بطولة أمم أوروبا و وصل مع المنتخب الفرنسي الى نهائي المسابقة قبل أن يخسر المنتخب الفرنسي بهدف نظيف أمام المنتخب البرتغالي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *