نادي روما يحاول التعاقد مع الحارس تشيزني بأي شكل

أفادت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية في تقرير نشرته صباح اليوم على أن نادي روما الإيطالي سيسعى بكل قوة من أجل التعاقد مع الحارس فويتشيك تشيزني بشكل نهائي من نادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

و كان الحارس فويتشيك تشيزني قد أنتقل الى نادي روما الإيطالي على سبيل الإعارة من نادي أرسنال الإنجليزي في العام الماضي، و خاض الحارس البولاندي فويتشيك تشيزني ٤٢ مباراة مع النادي الإيطالي خلال الموسم الماضي في كافة المسابقات، و تألق الحارس بشكل كبير مع النادي الإيطالي مما دفع نادي روما الى التفكير في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

و أشارت تقارير إنجليزية على أن عقد الحارس البولاندي فويتشيك تشيزني سينتهي مع نادي أرسنال سينتهي في شهر مايو القادم مما قد يدفع النادي الإنجليزي للتفكير في بيع الحارس لنادي رةما الإيطالي من أجل الاستفادة المادية من الحارس البولاندي.

و أشارت تقارير أخرى على أن النادي الإنجليزي قد يجدد عقد الحارس البولاندي فويتشيك تشيزني مع تجديد فترة الإعارة للنادي الإيطالي طالما أن النادي الإيطالي سيدفع هو راتب الحارس البولاندي.

و كان الحارس البولاندي فويتشيك تشيزني قد بدأ في نادي ليجا وارسو عام ٢٠٠٦ حتى أنتقل الى النادي الإنجليزي أرسنال عام ٢٠٠٩ و ذهب في نفس العام الى نادي برينتفورد على سبيل الإعارة ليعود بعدها الى نادي أرسنال مجدداً و يخوض مع النادي أكثر من ١٠٠ مباراة ليستقر في نادي روما الإيطالي على سبيل الإعارة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *