النادي الأهلي مازال يحاول التعاقد مع اللاعب ميدو جابر

مازال النادي الأهلي يحاول من أجل التعاقد مع جناح نادي مصر المقاصة المتألق ميدو جابر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، و يسعى النادي الأهلي بقوة من أجل تعويض رحيل اللاعب رمضان صبحي جناح الفريق الذي رحل الى نادي ستوك سيتي الإنجليزي بعقد يمتد لخمسة أعوام.

و كانت قد أشارت تقارير مصرية على أن المدير الفني للنادي الأهلي يرى أن اللاعب ميدو جابر هو الأنسب لتعويض رحيل اللاعب رمضان صبحي، و كان مجلس إدارة النادي الأهلي قد عرض على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الهولاندي مارتن يول اللاعب أحمد حمودي لاعب نادي بازل و المعار الى نادي الزمالك و اللاعب ميدو جابر لاعب مصر المقاصة ولكن أبدى مارتن يول إعجابه الشديد بميدو جابر.

و كان قد خرج مسؤولي نادي الزمالك بقيادة رئيس النادي مرتضى منصور من فترة قريبة مؤكدين على اتمام التعاقد مع اللاعب ميدو جابر و هو الأمر الذي نفاه مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، و أكد إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة على تمسكه بجناح الفريق ميدو جابر.

و أشارت تقارير في الفترة الأخيرة تؤكد على أن النادي الأهلي لم يجتمع مع مجلس إدارة نادي مصر المقاصة حتى الان من أجل التفاوض على ضم اللاعب ميدو جابر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، كما أكد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة على أنهم لم يفصحوا عن مطالبهم من أجل التنازل عن اللاعب ميدو جابر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *