موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم

موعد مباراة الزمالك وصن داونز غدا نهائي دوري الأبطال بجنوب أفريقيا 23-10-2016 الإياب

نتابع سويا آخر أخبار لاعبي القلعة البيضاء قبل موعد مباراة الزمالك وصن داونز غدا يوم الأحد، حيث أمر رئيس النادي الأبيض المستشار مرتضى منصور بطباعة 10 آلاف تذكرة أخرى بعد موافقة جهات الأمن، وذلك نظرا للضغط الجماهيري الكبير، حيث يرغب الكثير من الألتراس حضور اللقاء لمؤازرة الفريق.

يسأل الكثير من ألتراس وايت نايتس عن توقيت مباراة الزمالك وصن داونز يوم الأحد، توقيت ماتش العودة في نهائي دوري أبطال افريقيا 2016، الأبيض سيحاول الفوز بأربعة أهداف على الأقل لضمان التتويج بالبطولة الأكثر شعبية في القارة السمراء.

سافرت بعثة الفريق الأبيض مساء الأمس استعدادا لإنتظار موعد مباراة الزمالك وصن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، وقد استقبلها السفير المصري بالمطار، حيث بدأ المعسكر الفني وبدء التدريبات والتمرينات قبل خوض اللقاء.

حقق الأبيض إنجازا كرويا كبيرا، حتى يصل إلى نهائي دوري أبطال افريقيا 2016، حيث تحدد موعد مباراة الزمالك وصن داونز بطل جنوب افريقيا، والذى استطاع أن يقهر الزمالك في دور المجموعات، وفاز عليه ذهابا وإيابا، وتأهل بالمركز الأول وواجه زيسكو يونايتد وفاز عليه بمجموع المبارتين.

يواجه نادي الزمالك المصري نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، مساء يوم 15 اكتوبر بالقاهرة في الجولة النهائية، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى نادي الزمالك إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بدوري الأبطال الأفريقي وانتزاع الصدراة من نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

حيث يحتل الفريق الجنوب أفريقي صدارة المجموعة بثلاث نقاط عقب الفوز على نادي أنيمبا النيجيري في الجولة الماضية، ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني بنفس الرصيد عقب الفوز هو الاخر على نادي انيمبا النيجيري بهدف وحيد.

و من المنتظر أن تقام موعد مباراة الزمالك ونادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد على أن يقام الاستوديو التحليلي قبل المباراة بنصف ساعة فقط على شبكة قنوات بي ان سبورتس التي تنقل البطولة بشكل حصري على قنواتها.

و ستقام مباراة الزمالك ونادي صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب بتروسبورت بالقاهرة بقيادة الحكم حمادة نامبياندرا، و ستذاع المباراة على قناة Bein sport 1 HD.

و كان نادي الزمالك قد تلقى خطاب من وزارة الداخلية يؤكد فيه على حضور ثلاثة آلاف مشجع لمباراة اليوم، و طلب الاتحاد الأفريقي نسبة من المبيعات و يسعلى نادي الزمالك للوصول الى اتفاق مع الاتحاد الأفريقي حول هاذ الأمر خلال الساعات القليلة القادمة، ويسعى مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك للوصول الى أنسب تشكيلة لخوض اللقاء، وإليكم التشكيلة المتوقعة لمباراة اليوم..

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: كوفي – جبر – اسلام جمال – رمزي خالد.

خط الوسط: طارق حامد – أحمد توفيق – حفني – معروف.

خط الهجوم: باسم مرسي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *