احداث تركيا اليوم بث مباشر

اخبار تركيا اليوم احداث انقرة الان تفاصيل حادث اغتيال السفير الروسي

سيطرت حالة الهدوء والاستقرار، بعد اخبار تركيا اليوم، واخر اخبار اسطنبول اليوم بث مباشر من قلب الحدث، سيطرت قوات الأمن على كافة المتآمرين، من أجل اسقاط نظام رجب طيب أردوغان، والذى اجتمع بكافة اعوانه، وألقي رئيس البرلمان التركي كلمة للمواطنين.

آخر احداث تركيا الان، اخبار اسطنبول اليوم بث مباشر، صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان صباح اليوم السبت، نهاية الانقلاب والسيطرة على مجريات الأمور، وتحرير رئيس الأركان من قبضة الضباط المنقلبين، واعتقال نحو 1563 ضابط من الجيش.

فشلت محاولة الانقلاب العسكري على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نتابع اخر اخبار تركيا اليوم، احداث اسطنبول الان بث مباشر من قلب الأحدث الجارية هناك، بعد أن سيطر فصيل للجيش على بعض المناطق الحيوية، استطاع الحزب الحاكم، العودة سريعا بمساعدة رجال الشرطة.

نستطلع آخر اخبار تركيا الان من قبل احداث اسطنبول انقره الان، اليوم الجمعة 16 يوليو 2016، فشل الانقلاب العسكري، وسيطرة قوات الأمن على كافة الأماكن الحيوية التى سيطر عليها الانقلابيين، وهناك اخبار متجددة على مدار الساعة.

نرصد اخبار تركيا اليوم، آخر احداث انقلاب الجيش التركي الان على الرئيس التركي رجب طيب أرودغان بث مباشر من اسطنبول، نزول دبابات الجيش إلى شوارع العاصمة وأنفرة، وفرض حظر التجوال على كافة المناطق بالدولة، وتعليق العمل بالدستور، فرض الأحكام العرفية.

وأوضح اسم المتحدث الإعلامي بإسم الإنقلاب العسكري التركي، أنه يحترم الديموقراطية، ويرغب فى حماية حقوق الإنسان، إلا أن الرئيس أردوغان صرح عبر مكالمة هاتفية بالفيديو، أنه يطالب كافة الشعب والمواطنين بكل البلاد، بضرورة النزول للشارع، وفرض الإرادة الشعبية، وأكد أن هذه الأزمة ستمر بخير، وقال أنه حاول الاتصال بكافة قيادات الجيش دون جدوى، وقد وردت آخر أخبار تركيا اليوم الان بث مباشر، أن رئيس الأركان تم إغتياله قبل قليل.

ويجوب الطيران الحربي سماء اسطنبول، وقد أوقعت قوات خاصة تابعة لحرس رئيس تركيا “رجب طيب أردوغان” بإسقاط طائرة حربية من نوع أف 16، وبدأ المواطنين بالنزول والذين طالبون بالشرعية، إلا أن عناصر الإنقلاب العسكري فرضت سيطرتها على مبنى الإذاعة والتلفزيون، وقد أوضح أحد قادة الجيش، أن عناصر الجيش الأول هي من تقود الانقلاب العسكري، وهي من تحاول إسقاط الدولة بغض النظرة عن المصلحة العامة.

احداث تركيا اليوم بث مباشر
احداث تركيا اليوم بث مباشر

وعن آخر أخبار تركيا اليوم، تواجد مظاهرات كبيرة بالميادين تطالب بالشرعية، وعودة الجيش لسكناته، وقد أفادت وكالة الأناضول أن العقيد محرم كوسا المستشار القانوني لرئيس الأركان التركي، هو من يقود الانقلاب العسكري فى تركيا الان، وسنتابع معكم احداث اسطنبول الان بث مباشر عبر قناة العربية والحرة والجزيرة مباشر.

وقد صرح الرئيس الأمريكي باراك أوباما أنه يجب احترام الجيش لإرادة الشعب، واحترام الديموقراطية، بينما طلب رئيس وزارة الخارجية جون كيري، من قادة الانقلاب العسكري التركي بضرورة عدم سفك الدماء، وأيضا نشرت الحكومة الألمانية بضرورة الحوار، والاستماع لصوت العقل، وضبط النفس، والحلف الأطلسي يدعو احترام المؤسسات الديمقراطية التركية، ومازالنا فى عيون مصر نتابع آخر أخبار تركيا اليوم بث مباشر من قلب الحدث.

وأهم احداث اسطنبول الان، غلق كافة المطارات، وفرض حظر التجوال، والذي لم يكن كافيا، فهناك مظاهرات عارمة تكسو الشارع، تندد بالإنقلاب العسكرى، وعودة الجيش لأماكنه، يمكنكم متابعة تردد الجزيرة مباشر لمتابعة الأحداث الجارية الآن.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *