رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم وتشكيلة الفريق أمام الوداد المغربي بدوري الأبطال 2016

نراقب الساعات القادمة القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع مباراة الاهلى والوداد المغربي، بالجولة رقم 3 ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2016، الأحمر خسر الجولتين الاولى والثانية، ويتزيل المجموعة الأولى برصيد صفر، بينما يتواجد بطل المغرب على رأس المجموعة برصيد 6 نقاط.

يستضيف النادي الأهلي نادي الوداد المغربي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة، و يعد نادي الوداد المغربي هو متصدر المجموعة بست نقاط بينما يتذيل النادي الأهلي مجموعته بدون رصيد عقب الهزيمة في الجولتين الماضيتين.

و أكد المدير الفني للنادي الأهلي مارتن يول على أنه سيدفع بتشكيلة جديدة في لقاء الغد أمام نادي الوداد المغربي و ذلك عقب الهزيمة في مبارتين متتاليتين في دوري أبطال أفريقيا.

و أكدت تقارير مصرية على أن اللاعب رمضان صبحي قد يشارك في مباراة الغد لتكون مباراته الأخيرة قبل الانتقال الى نادي ستوك سيتي الانجليزي، بينما لن يشارك المهاجم الجابوني في المباراة نظراً الى أن النادي الأهلي قد باع اللاعب الى نادي تيانجين الصيني.

و من المنتظر أن تنقل المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورتس و التي تنقل البطولة بشكل حصري على قنواتها في الشرق الأوسط، و ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة و النصف بتوقيت القاهرة.

و اليكم التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي للقاء الغد..

في حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدقاع: نجيب – حجازي – صبري رحيل – أحمد فتحي

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – حسام غالي

خط الهجوم: وليد سليمان – مؤمن زكريا – جون أنطوي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock