نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بوابة الازهرالتعليمية

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 بوابة الأزهر الشريف وظائف المعلمين

لكل الفروع العلمي والادبي ظهرت نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 بوابة الحكومة المصرية وموقع بوابة الازهر الالكترونية التعليمية، ونقول مليون مبروك لكل المتفوقين، وقد صرح الحاصل على المركز الأول بالقسم العلمي أنه يرغب بالالتحاق بكلية الطب جامعة الازهر فرع القاهرة.

تأخرت كثيرا وكثيرا بوابة الحكومة المصرية في إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016، وتوضيح نتائج تنسيق كليات الأزهر الشريف عبر البوابة الالكترونية الرسمية، وربما يرجع السبب لأجازة عيد الأضحى المبارك والتى استمرت لفترة تقارب الأسبوع.

خلال أيام سيتم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 على موقع الازهر التعليمى الالكتروني برقم الجلوس، وسيتم توزيع كشوف الناجحين على المعاهد الأزهرية وكل المدارس غدا الأحد، وتعليقها على الحوائط، وسيبدأون في سحب شهادات النجاح.

اليوم السبت في تمام الساعة الـ 10 صباحا، سيقوم وكيل الأزهر الشريف بإعتماد نتائج امتحانات طلاب الشهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني برقم الجلوس 2016، وسيتم رفعها مباشرة على موقع الازهر التعليمى، كل التوفيق.

اعتمد عباس شومان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية التعليمى، من خلال الرابط الرسمي، ووصلت نسبة النجاح على مستوى الجمهورية نحو 41.92 %، وتم رفع كشوف الناجحين على البوابة للاستعلام برقم الجلوس عن الدرجات لجميع المواد.

تم رفع صور اسماء اوائل نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016، على موقع الازهر التعليمى، بوابة الازهر الالكترونية الرسمية، برقم الجلوس، اليوم السابع أشار أن الدكتور احمد الطيب قام بالتواصل مع المتفوقين والمتفوقات بالمحافظات لتهنئتهم بالنجاح الباهر.

صرح د عباس شومان أن نتيجة الثانوية الازهرية 2016، وإعلان اسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية على بوابة الازهر الالكترونية، موقع الازهر التعليمي الرسمي، برقم الجلوس للشعبة العلمية والأدبية، بجميع محافظات الجمهورية، ممن حصدوا ثمرة جهودهم.

أعلن رئيس كنترول الشهادات بالأزهر الشريف، أنه سيتم اعلان اوائل نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 على بوابة الازهر الالكترونية، موقع الازهر التعليمى الرسمي، خلال الساعات القادمة بحد أقصى 24 ساعة فقط، وسيتم نشر المجموع لكل الطلبة المتفوقين والفائقات.

بينما أعلن الدكتور أحمد الطيب، بأن كافة التوقعات والمؤشرات الأولية، التى ظهرت حتى الآن عبر بوابة الازهر الالكترونية، وموقع الازهر التعليمي تؤكد ارتفاع نسب نجاح نتيجة الثانوية الازهرية 2016، وقال خلال حديث صحفي لصحيفة اليوم السابع، أنه نجاح كبير للخطة التى اتبعتها المشيخة خلال السنوات الماضية، حيث حاولنا بقدر الإمكان منع الغش بين الطلاب أثناء امتحانات نصف العام الدراسي وآخر العام.

وقد أضاف أن الازهر الشريف، يريد أن يظهر بصورة مشرفة أمام الدول الإسلامية الكبرى، وأننا نجتهد من أجل تخريج جيل من الطلاب، لديه القدرة على الإبداع والتميز والإبتكار، وبالفعل لاحظ مسئولي التعليم في مصر، انخفاض نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الازهرية 2016 خلال الأعوام الدراسية الماضية منذ عام 2011، وحتى وصلت السنة الماضية إلى 26% فقط، ولكن هذه السياسة أجبرت الطلاب على الإجتهاد والتفوق خلال العام الدراسي.

ارتفاع نتيجة الثانوية الازهرية 2016 هذا العام

وأفاد أنه يتوقع المزيد من ارتفاع مجاميع الطلبة والطالبات خلال السنوات المقبلة، وبالتالي عودة تنسيق الكليات لسابق عهدها الماضي، وأشار الدكتور عباس شومان أنه سيتم إعلان أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية فى نتيجه الثانويه الازهريه 2016، ونشر الصور والمعهد الديني على موقع الازهر الشريف التعليمي، بوابة الازهر الالكترونية التعليمية، وسيتم الاتصال بهم قبل ساعات من إعتماد نتائج امتحانات آخر العام.

وفي تصريح نهائي لـ “عيون مصر” صرح رئيس قطاع امتحانات المعاهد الأزهرية لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الازهري، أن إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 يوم الخميس المقبل برقم الجلوس وبالاسم عبر موقع بوابة الازهر التعليمي الالكترونية، فى تمام الساعة العاشرة صباحا، بعد توقيعها من الدكتور أحمد الطيب

كونوا بالموعد وتابعونا عبر عيون مصر من خلال تعليقات الجريدة، اترك اسمك ورقم جلوسك وستكون أول من يعرف النتيجة والنسبة المئوية والمجموع والتقدير لكل المواد، مع الترتيب على مستوى المحافظة ثم الجمهورية ثم المعهد الديني، أطيب الأمنيات بالتفوق والنجاح.

موقع الأزهر التعليمي الشريفhttp://www.azhar.eg/education

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *