رامز بيلعب بالنار الحلقة الاولى

رامز جلال يستضيف أحمد حسام ميدو فى برنامج “رامز بيلعب بالنار”

يستضيف رامز جلال فى الحلقة الثانية من رامز بيلعب بالنار الفنانة غادة عادل، تذاع جميع الحلقات مباشرة عبر قناة ام بي سي فى تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة، كما يمكنك متابعة الإعادة عبر شاهد نت الموقع الرسمي على شبكة الانترنت.

استضاف رامز جلال فى برنامجه الرمضاني “رامز بيلعب بالنار” الحلقة الاولى راغب علامة 1 عبر قناة ام بي سي mbc مصر و شاهد نت ضيفا خاصا من الطراز الأول، فبعد إعلان البرومو الأول وظهور نجم الحركة والأكشن العالمي ستيفن سيجال، وانطونيو بانديراس، يتوقع أن تزداد نسبة المشاهدة إلى أرقام خيالية هذا الموسم.

اعتاد الجمهور من مصر والوطن العربي متابعة برنامج رامز جلال الخاص بالمقالب لنجوم الفن، وتابعنا السنوات الماضية رامز قلب الأسد، رامز واكل الجو، رامز ثعلب الصحراء، رامز قرش البحر، توت عنخ آمون، وأخيرا الموسم الجديد رامز بيلعب بالنار، وقد انتقده عدد من النشطاء على الفيسبوك، بأن هذه المقالب مصطنعة والنجم على دراية كاملة بتفاصيل الموقف الذى يتعرض له، إلا أن ردود فعل الضيوف أظهرت عكس ذلك.

فكرة برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 1 الاولى مع راغب علامة، حيق قام بتغيير البلد من مصر إلى الإمارات إلى المغرب، بداخل أشهر وأعلى فندق هناك، حيث تظهر نيران بداخل القاعة، ويحاول رامز جلال المرتدي ملابس رجل الانقاذ الصفراء، حيث يأخذ الضحية أعلى سطح الفندق، ثم تنفجر قنبلة نارية أخري ترعب كل المتواجدين وبما فيهم ضيف الحلقه الاولى، يجدر الاشارة أن هناك عدة دعوات قضائية تطالب بضرورة إيقاف عرض البرنامج على قناة ام بي سي مصر وشاهد نت، لما سببه من آثار سلبية.

وطلبت المدعية هند محمد عبدالله أنها تضررت نفسيا وجسمانيا من برنامج رامز بيلعب بالنار أثناء تسجيل الحلقة الأولى 1 مع المطرب اللبناني راغب علامة، حيث أصيب بعدة كدمات وآثار حروق بسيطة فى جسدها، وتطلب من تلفزيون الشرق الأوسط التعويض المادي.

من المنتظر أن يستضيف رامز جلال فى الحلقة الثانية الفنانة غادة عادل، هل تفعل مثل راغب علامة وتقوم بضربه وشتمه، وهل يستمر عرض البرنامج على الرغم من زيادة الدعوات لإيقافه.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *