اخبار حلب اليوم احداث سوريا الان

بالصور اخبار حلب اليوم احداث سوريا الان 1-5-2016 رد فعل الدول العربية

صرح وزير الخارجية الأمريكي جون كيري حول اخبار حلب اليوم والاحداث المأساوية الجارية فى سوريا الأحد 1 مايو 2016، حيث صرح أنه اليوم العاشر على التوالي الذى يقصف فيه جيش بشار الأسد منازل المدنيين الأبرياء، وليس ذلك فحسب بل المستشفيات والمدارس.

صرح المتحدث الإعلامي لمجلس حكماء المسلمين ودار الإفتاء السعودية عن غضبها جراء الأحداث الجارية فى مدينة حلب السورية منذ أيام، وحالة الهجوم الشرس على منازل ومستشفيات المعارضة دون التفريق بين العزل والمسلحين.

يحاول شباب وفتيات الفيسبوك التضامن مع اخبار حلب اليوم والاحداث الجارية الآن فى سوريا، بمنطلق حث العالم على المشاركة معنا، حيث اقترح بعض النشطاء عمل إيقاف مؤقت لحساب الفيسبوك الخاص بك ومن ثم إرسال رسالة لمالك الموقع، بأننا متضامنون مع سورية.

ترددت أنباء غير مؤكدة عن بدء الجيش النظامي السوري من تطبيق نظام التهدئة المتفق عليه، وإليكم آخر اخبار سوريا اليوم، احداث حلب الآن بالفيديو من القناة الرسمية، ومتابعة مستمرة على مدار الساعة وتغطية إعلامية مميزة.

كشف المرصد السوري عن آخر أخبار حلب اليوم السبت 30-4-2016، واهم احداث مدينة حلب الان مباشر فى سوريا التى تحترق بعد سلسلة الغارات الجوية الغاشمة التى شنتها قوات النظام السوري التابع لبشار الأسد، ضد المعارضة وأفراد الجيش الحر.

وقد أعلن الرئيس التركي أردوغان أن سيقم بجانب المعارضة السورية حتى لو اضطر للحرب، وأنه سيتحمل المسئولية كاملة تجاه هذا القرار، وأبدى دهشته من الموقف العربي تجاه الأزمة السورية، وتجاهل رؤساء وملوك الدول العربية من الأحداث الجارية فى حلب الآن، ومقتل عشرات الأطفال والنساء الأبرياء، من القصف الجوي الذى لا يفرق بين المسلح والطفل والعجوز والمرأة، وطلب من الرئيس السورى ضرورة إيقاف إطلاق النار على الفور.

بينما لم يخرج لنا ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز آل سعود بأى تصريحات حول اخبار سوريا اليوم، وتطوارت الأزمة الراهنة فى حلب الآن، وأيضا الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي لم يتطرق إلى المواجهات بين المعارضة والجيش النظامي السوري، واحتراق مدينة حلب ومقتل المئات، بينما طلب رئيس تركيا من الدول الأوروبية خاصة الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا بضرورة الضغط سياسيا على بشار لتنفيذ الهدنة ووقف الهجمات الجوية فورا.

اخبار حلب اليوم وتطورات احداث سوريا الان 30 أبريل

فى نفس الوقت صرح بان كي مون أمين عام الأمم المتحدة أنه بات واجبا على الدول العربية والأجنبية من التحاور لوضع حل نهائي لإنهاء أزمة سوريا، حيث أكد أنه مر أكثر من 6 سنوات لإيقاف نزيف الدم بين المعارضة والحكومة، وحول احداث حلب اليوم، قال يجب أن يتوقف الرئيس السوري عن القصف الجوي للبنية التحتية لبلاده وقتل شعبه، واندهش من استهداف مستشفى القدس الذى ينظمه أطباء بلا حدود، ويقوم بعلاج الجرحي من الجيش الحر وكافة أفراد المعارضة.

على نحو آخر صرح المرصد السوري أن اخبار حلب اليوم لم تختلف كثيرا عن الأسبوع الماضي، وأنه حتى هذه اللحظة، توفي ما يقرب من 200 مدني من الأطفال والنساء، وأن العدد فى تزايد مستمر، وأن هناك بعض الفرق التى تقوم برفع الأنقاض أسفل المستشفى لإنقاذ أى مواطن سوري، وطلب من الدول الأجنبية والعربية خاصة من الإسراع والتدخل الفوري لوقف نزيف الدماء الجاري وإخماد نيران حلب التى تحترق.

https://www.youtube.com/watch?v=uHJFe0ULSkM

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *