بوابة الازهر الالكترونية نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2016

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2016 كل التخصصات

فرصة كبيرة لعدد من الشباب الخريجين حيث أعلنت بوابة الازهر الالكترونية نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2016، والتى طلبت معلمين ومعلمات فى عدد من التخصصات والقرآن الكريم والوعظ، وقد اعلنت رسميا بالرقم القومي جميعها ماعدا تخصص القرآن الكريم والوعاظ.

يمكن لكل المتقدمين عبر بوابة الازهر الالكترونية الرسمية الاستعلام الان بالرقم القومي على نتيجة مسابقة معلمي الازهر 2016، وأوضح أنها تخص معلمي القرآن والوعاظ  فقط، فقط ضع رقم بطاقة الرقم القومي الشخصية واضغط بحث لتظهر لك موعد المقابلة الشخصية.

قال شومان أن نتيجة مسابقة الازهر 2016 ستعلن بشكل نهائي خلال العام الدراسي الجديد بعد إجراء المقابلة الشخصية، لتقوم وزارة المالية بإعتماد درجات أكثر من 11 ألف والذين سيتم تعيينهم على درجات مالية بداية مع السنة الدراسية الجديدة 2016، وقال يجب على المتقدمين ممن اجتازوا الاختبارات أن يحضروا بالوقت المعلن على بوابة الازهر الشريف الالكترونية ومعهم المستندات المطلوبة سواء بطاقة الرقم القومي أو شهادة التخرج الأصلية للإطلاع عليها.

عادت بوابة الازهر الالكترونية للعمل من جديد بعد حالة الارتباك التى حدثت بسبب توقف سيرفر الموقع، بعد ظهور نتيجة مسابقة معلمي الازهر الشريف 2016، والتى أعلن عنها فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والنائب الدكتور عباس شومان.

نشرت بوابة الازهر الالكترونية نتيجة مسابقة وظائف المدرسين والمدرسات 2016، ممن اجتازوا اختبارات التحريري التى انتهت قبل شهور، وأوضح الدكتور أحمد الطيب أن لا مكان للمحسوبية والوساطة بين المتقدمين وأكد أن الشروط والمعايير المعلنة تم الالتزام بها على أكمل وجه.

وأضاف الشيخ عباس شومان نائب الازهر أن بوابة الأزهر الالكترونية قامت بإعلان أسماء الناجحين بالاختبارات، وسيتم تحديد مواعيد وأمكان إجراء المقابلة الشخصية خلال الفترة من 15 ابريل حتى 30 ابريل 2016، وأعلن مراسل جريدة عيون مصر أن توقيت نشر كشوف المقبولين فى وظائف معلمي الازهر تأخرت كثيرا، وأن السبب فى ذلك هو تحري الدقة ومراجعة كافة أوراق اجابات المدرسين والمدرسات لتلاشي الأخطاء البشرية الغير مقصودة.

وقال بعض المعلمين لجريدة عيون مصر أنهم حاولون الدخول على بوابة الازهر منذ الصباح وقت اعلان نتائج المسابقة، إلا أن هناك خلل ولا يستطيعون قراءة كشوف الناجحين، وطلبوا من السيد وكيل المشيخة ضرورة الاسراع بإصلاح الخلل بالموقع الالكتروني الرسمي.

رابط بوابة الازهر الالكترونية اسماء الناجحين www.azhar.eg

5 تعليقات

  1. طيب لو سمحت نتيجه معلم مساعد قران هتظهر امته النهائيه خالص

  2. لو سمحت نتيجه معلم مساعد قران هتظهر امته وعاوزة اعرف انانجحت في التصفيه ولا لا

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *