سعر الدولار اليوم

أسعار العملات اليوم الجمعة سعر صرف الدولار الآن 14/10/2016 السوق السوداء مصر

محدث انفجار جديد في السوق السوداء اليوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر 2016، حيث ارتفع سعر صرف الدولار الامريكي الان مقابل الجنية المصري، ليصل نحو 15.5 جنية للشراء، 15.85 للبيع، وسط استمرار اقبال المضاربين في اسعار العملات، والمستثمرين والمستوردين، في ظل الأزمة المصرية السعودية المرتقبة.

حالة من الترقب والقلق تنتاب اسواق العملات نظرا للارتفاع المتواصل الذى يشهده سعر الدولار اليوم الأربعاء بالاضافة إلى عدم توافره فى الاسواق، حيث أصبح العثور عليه فى تلك الاثناء عملية صعبة ومعقدة للغاية، فقد شهدت البنوك المصرية على مدى الأيام الماضية زيادة حادة على الطلب للدولار خاصة من قبل كثير من الشركات والمستثمرين.

الذين يعتمدون على تلك العملة بشكل أساسي فى تنفيذ وإنجاز كافة اعمالهم، وفى إطار متابعتنا المستمرة للتغيرات الحادة فى اسواق صرف العملات نقدم لكم تقرير وافى عن سعر الدولار اليوم الاثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر مارس 2016 فى كل من البنوك المصرية والسوق السوداء.

سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية

شهد سعر الدولار اليوم فى البنوك حالة من الاستقرار النسبي حيث استقر السعر الرسمي للصرف ليسجل ثمانية جنيهات مصرية وخمس وثمانون قرشا 8.85، هذا عن سعر الشراء فيما استقر سعر البيع الرسمى للدولار فى البنوك عند الثمانية جنيهات مصرية وسبع وثمانون قرشا 8.87 فقط.

هذا عن الاسعار الرسمية للبيع والشراء والتى تشهد كسادا وضعف شديد فى التعاملات نظرا لانخفاض الاسعار عن نظيرتها فى السوق السوداء و مكاتب الصرافة والتى تواجه ايضا قدر من النقص فى كمية العملات المعروضة خاصة من فئة الدولار نتيجة للازمة الحالية التى تشهدها البلاد فى توفير الدولار الامريكى.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء ومكاتب الصرافة

أما عن سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء فقد استقر ايضا ولكن على ارتفاع عن الاسعار الرسمية بما يقارب الجنيه المصرى حيث اعتمدت مكاتب الصرافة سعر شراء الدولار تسعة جنيهات وخمس وسبعون قرشا 9.75 بينما وصل سعر البيع تسعة جنيهات وخمس وثمانون قرشا بفارق عشرة قروش عن سعر الشراء.

يأتى هذا فى الوقت الذى يؤكد فيه الخبراء والمصرفيون ان سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء وصل إلى 9.95 وسط تكذيب تام من قبل مصادر رسمية لتلك الاسعار المتداولة التى تم وصفها بالغير دقيقة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *