منوعات

صور عيد الام 2016 كل سنه وانتى طيبه يا امى عبارات تهاني معايدة لكل اللى ربت

نسعى جميعا لإرضاء أمهاتنا لكي ننال محبة الخالق عز وجل، نضع بين ايديكم صور عيد الام والتى دائما ما تذكرنا بالمهام الصعبة التى اعتادت عليها ست الحبايب منذ طفولتنا حتى بلوغنا، ورغم كل هذه التضحيات لم تطلب يوما أى مقابل.

يظن بعض الأولاد والبنات ان عيد الام مناسبة واحتفال ديني، ولكنه ليس ذلك بل تعبير رمزي وتكريم خاص لست الحبايب، وهذه احدى صور تقديرها بأحد الأشكال المناسبة فى زمننا هذا، وقد يستعجب البعض من اختلاف توقيت الاحتفال فى مصر والدول العربية عن باقي الغرب.

ليس مناسبة دينية ولكنه احتفال وتكريم لست الحبايب، ننشر أجمل صور عيد الام مكتوب عليها عبارات وكلمات كل سنة وانتى طيبة يا امي بوستات مخصصة لمواقع التواصل الاجتماعي، تحية وتقدير للمرأة التى تضحي من أجل إسعاد الآخرين.

يحتفل المصريين والعرب عامة بمناسبة قدوم عيد الام 2016، وتختلف صور الاحتفال من دولة إلى أخري، حيث دوما نجد الشباب والفتيات يقومون بشراء بعض الهدايا التذكارية الجميلة لست الحبايب تقديرا واعترافا منهم بمدي العطاء والمجهودات التى قدمتها الوالدة، وتعبيرا منهم عن حبهم لها.

وقد حاول الشيخ خالد الجندي من خلال فضائية قناة النهار أن يوضح كيفية الاحتفال بمناسبة عيد الأم 2016، وأكد أنه ليس عيد بالمعني المعروف، فالإسلام ليس به سوى عيد الاضحى المبارك، وعيد الفطر، ولكن هذه مناسبة جميلة تذكرنا فقط بالتعب التى تمارسه الام خلال مشوارها بالحياة فى تربية الأبناء والسهر على راحتهم، وكيف لا تنام وأحد أولادها مريض، وأشار أن كل شاب وفتاة ستعيش هذه التجربة عندما تصبح أم وتعرف معني كلمة الأمومة.

ويبحث حاليا قبيل الذكرى السنوية نشطاء الانترنت على صور عيد الام 2016 و افكار هدايا متنوعة، ورسائل ومسجات بمناسبة عيد ست الحبايب، ومن خلال صحيفة عيون مصر نضع كولكش صور رائع لكل الأبناء المصريين، ودائما ما نجد الجميع يحاولون أن يكونوا مختلفين، ويقومون بتقديم هدايا جديدة، ونؤكد أن ليس شرطا أن تشترى هدية غالية الثمن، ولكن أى شئ تعبيري عن الحب ليس إلا.

وأشار أحد الشباب أن والدته ترفض أن يشترى لها هدية، وتطلب منه فقط جملة كل عام وانتي طيبة يا أمي، ومن يقوم بشراء عبايات وموبيلات وأجهزة منزلية كهربائية سواء خلاطات أو بوتاجازات او ثلاجات، أو كاميرات وخواتم ذهب وسلاسل، وبوستات على الفيسبوك لكل البنات لمشاركتها لجميع أصدقائها.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock