فنون

من الفائز فى ذا فويس كيدز The Voice KIDS لين الحايك & امير عموري & زين عبيد

حاز النجم السوري الصغير أمير عمورى على دعم من قبل بعض الفنانين والفنانات بالوطن العربي، بعد الأداء الرائع الذى ظهر به خلال مشواره ببرنامج أحلى صوت للأطفال، وأيضا نال الطفل زين عبيد على دعم الفنان جورج وسوف على دعم النجم السورى الكبير والذى استضافه خلال الأسبوع الماضي بمنزله الخاص ونشر صورة تجمعهم سويا عبر الفيسبوك.

لين الحايك الفائزة اللبنانية صاحبة 12 عاما من مواليد مدينة الميناء، حققت أعلى نسبة تصويت من جمهور برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الاخيرة، وكانت كافة التوقعات تشير لفوز فريق تامر حسني الذى يضم النجم الطفل امير عموري السوري.

انتهى العرض المباشر الاخير من ذا فويس كيدز The Voice KIDS بفوز لين الحايك على كلا من امير عموري و زين عبيد، ليفوز المدرب العراقي كاظم الساهر، بالموسم الاول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية بأحلى صوت بالوطن العربي للأطفال.

انتهي تصويت الجمهور خلال المرحلة الاولى من الحلقة الاخيرة النهاية من ذا فويس كيدز The Voice KIDS كلا من امير عموري من فريق تامر، و زين عبيد من فريق نانسي عجرم، لين الحايك من فريق كاظم الساهر، ومازال التصويت مستمر لنهاية الحلقه.

توقعات من قبل الجماهير المتعطشة لمعرفة من الفائز أو الفائزة فى ذا فويس كيدز The Voice KIDS اللقب الموسم الأول، هل هي ميرنا حنا أو لين الحايك ضمن فريق كاظم الساهر، زين عبيد أو غدي بشارة من فريق نانسي عجرم، امير عمورى او جويرية حمدي من فريق تامر حسنى.

بينما حزن عشرات الفنانين من مصر بسبب خروج الثلاثي أحمد السيسي ومروان طارق ويوسف حمد، بعد الظهور المشرف خلال ذا فويس كيدز، وانتقد الكثيرين تامر حسني بسبب عدم اختيارهم، بينما برر البعض مثل الملحن الشهير حلمي بكر أنه يتوقع أن يفوز امير عمورى لصوته الرائع، وقدراته الغنائية الجميلة، ولم يقلل من جويرية الطفلة المصرية التى شرفت كل المصريين.

وقد استضاف الإعلامي شريف عامر ببرنامج يحدث فى مصر عبر شاشاة ام بي سي الثلاثي وقدما بعض الأغنيات الجماعية والفردية، واتصل بهم أحد المنتجين وعرض على السيسي أن يقوم بتمثيل بعض الأدوار الفنية بفيلمه القادم.

امير عمروي
امير عمروي
زين عبيد
زين عبيد
لين الحايك
لين الحايك

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock