الفائز بلقب ذا فويس كيدز

الفائز بلقب ذا فويس كيدز احلى صوت لحظة فوز لين حايك الحلقة الاخيرة امس

خمن الكثير من المتابعين عبر الفيسبوك وتويتر وانستقرام من الفائز باللقب هل سيكون ضمن فريق تامر حسني أمير عمروي من سوريا، أم الطفلة جويرية من مصر والتى تألقت الحلقة الماضية بعد أن غنت للفنانة سميرة سعيد “جالى بعد يومين”، وحققت ملايين المشاهدات عبر اليوتيوب.

ابنة الثانية عشر عاما بنت مدينة الميناء اللبنانية لين الحايك، الفائزة بلقب احلى صوت الموسم الاول الحلقة الاخيرة من ذا فويس كيدز، والتى حققت مفاجأة كبيرة لجمهور المشاهدين، والتى فازت على ميرنا حنا وصعدت للمرحلة النهائية مع امير عموري وزين عبيد وتفوقت عليهم.

فازت اللبنانية لين الحايك قبل قليل بلقب احلى صوت الموسم الاول ذا فويس كيدز، وأعلنت خروج كلا من امير عموري وزين عبيد من المسابقة، لحصول متسابقة فريق كاظم الساهر بأعلى نسبة تصويت بجميع الدول العربية والاجنبية، وغنت أغنية على المسرح.

بعد خروج احمد السيسي ويوسف ومروان طارق وسهيلة من مصر، يترقب المشاهدين حول العالم اعلان الفائز بلقب ذا فويس كيدز الحلقة الاخيرة الموسم الاول العرض المباشر الليلة MBC The Voice KIDS عبر شاشة ام بي سي مصر أو شاهد نت اليوم السبت 5 مارس 2016.

أما فريق نانسي عجرم يضم الطفل زين عبيد والذى دعمه عشرات الفنانين والمطربين من الوطن العربي، حيث استضافه النجم جورج وسوف فى منزله وقام بالتقاط بعض الصور التذكارية معه، ونشر الصورة عبر الفيسبوك، ومعه غدي بشارة من لبنان عمره 10 سنوات، يغني باللغة الانجليزية، اختارته نانسي ليخوض معها المرحلة الاخيرة النهاية من ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة.

لين الحايك
لين الحايك

بينما يتوقع الجمهور أن يكون من هو هي الفائز الفائزة بلقب ذا فويس كيدز الحلقة الاخيرة الموسم الاول MBC The Voice KIDS عبر ام بى سي من فريق كاظم الساهر، هل ستكون ميرنا حنا من العراق والتى جذبت الجماهير بالاستديو وبالمنازل، وأصبح لديها مئات وآلاف المعجبين حول العالم، أم تكون لين الحايك وتحقق مفاجأة لكل معجبيها، هذا ما سنتابعه بعد قليل عبر عيون مصر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *