فنون

اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن نهائيا وصورة عائلية لبناتها وطليقها السابق

طلبت الفنانة اللبنانية اليسا والنجمة الشعبية المطربة بوسي من المغنية شيرين التريث قبل اتخاذ قرار الاعتزال، حيث دشن مئات المحبين للنجمة صفحات تطالبها بالعودة مرة أخرى لجمهورها الحبيب، بعد الخبر التى تداولته الصحف الاخبارية صباح اليوم.

أكد رئيس قسم مجلة لها الفنية الأستاذ هنيدي أنه تلقي اتصالا هاتفيا صباح اليوم من الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتخبره بخبر اعتزال الفن نهائيا دون رجعة، وقالت خلال التسجيل الصوتي الذى نشره الصحفي بصفحته الشخصية على الفيسبوك، أنها اعتزلت الغناء دون رجعة.

ولم يوضح التسجيل أسباب وتفاصيل اعتزال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وقال هنيدي أنه تلقي المفاجأة بالحزن، وقال أن شيرين قالت له أنها لن تجد شخصا تثق فيه من أجل اعلان الخبر للجمهور، الذى تلقى الصدمة هو الآخر بمزيد من الحزن، وأشار أن وجد هناك الكثير من الصفحات عبر وسائل السوشيال ميديا تطالب بضرورة حث الفنانة على الرجوع عن قرارها، لأن هناك الملايين من المصريين يعشقون فنها.

وذكرت شيرين عبد الوهاب خلال الحوار التلفزيوني بقناة ام بي سي مصر مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أنها صرحت مرات عديدة اعتزال الغناء، ويرجع السبب فى كل الأوقات للضغوط النفسية التى تتعرض لها خلال مشوارها الفني، خاصة من أصدقائها من الوسط الفني، وربما الهجوم الذى تعرضت له ببرنامج أحلى صوت الموسم الثالث له دور هو الآخر فى هذا القرار.

صرحت المطربة المعتزلة شيرين عبد الوهاب خلال صفحتها الرسمية قبل سابق عن حبها الشديد لابنتيها الوحيدتين مريم وهلا، وأن طلاقها من الموزع الموسيقى محمد مصطفى أثر سلبا على حياتها الفنية، وعاشت فترة عصيبة بعد الطلاق، وقالت أنها لا تفرق بين الحياة الشخصية وبين الفن، فكلاهما مرتبط بالآخر بصورة أو بأخرى، وأكدت أنها تحب جمهورها جدا، وأنها فكرت جيدا قبل اتخاذ هذا القرار.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock