نظام حكاية اتصالات

شرح نظام حكاية احدث عروض شركة اتصالات الجديد فبراير 2016

بدأت شركة اتصالات فى شرح النظام الجديد لعرض نظام حكاية والذى يتيح عدة خطط اسعار والتى سنشرحها بالتفصيل خلال السطور القادمة.

أعلنت شركة المحمول الاماراتية العريقة اتصالات عن أحدث عروضها فى مصر “نظام حكاية” الجديد والتى أكدت أنه يستهدف أكبر شريحة ممكنة من الجماهير، واعتمد مسئول المبيعات بالشركه عن عدم شرح أى تفاصيل للعرض الجديد، وتعمد تشويق العملاء.

وشرح أحمد خضر الدمياطي نائب رئيس مجلس الإدارة أن نظام حكاية هو مزيج بين مميزات الخط والكنترول والكارت، ويلائم كافة فئات جمهور الشباب والكبار وأيضا رجال الأعمال وبالمدارس والجامعات، وللمخطوبين والمتزوجين، وقال نحن سننافس بقوة شركة فودافون وموبينيل، لأنه سيجبر الكثير من المستخدمين على التحويل إلى اتصالات.

وقال خلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان رسميا عن شرح نظام حكاية الجديد من اتصالات، وسيتم وضع كافة التفاصيل من خلال الصفحة الرسمية على الفيسبوك، وشرح البرومو الرئيسي عبر التلفزيون وشاشات القنوات الفضائية أنه سيضرب بحجر واحد ثلاث عصافير، ولكن يجب أن يتم تسجيل الخط بإسمك عن طريق الاتصال برقم 567 او زيارة أقرب فرع من فروع اتصالات، وذلك حسب تعليمات الجهاز القومي للاتصالات فى مصر.

تضمن نظام حكاية بعض العروض والمكالمات المجانية لإتصالات وفودافون وموبينيل، وأيضا مئات الميجابايت لهواة الانترنت فيسبوك وتويتر وكل السوشيال ميديا، وسنتعرف بالفيديو على آخر وأحدث عرض من حكايه اتصالات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *