نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية 2016

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية توداي 2016 تعرف على الكلام الأكيد

أعلن منذ ساعتين تقريبا موقع الشرقية توادي من خلال صفحته الرسمية أن اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقيه 2016 سيكون يوم الاثنين القادم آخر كلام أكيد من مسئول بمديرية التربية والتعليم، وقال المصدر أن الكنترول لم ينتهي بعد من رصد الدرجات.

ملاحظات هامة أوضحها الأستاذ اسماعيل رجب بشري رئيس كنترول الشهادة الابتدائية بالشرقية قبل ساعات من اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016، وهى ان هناك عدد من البنات المتفوقات حصلن على درجات نهائية فى كل المواد الدراسية خلال الترم الاول.

ظل الطلاب يبحثون عبر شبكة الانترنت عن موعد اعتماد نتائج امتحانات الترم الأول 2016، حيث أنه ستعلن خلال ساعات ربما السبت القادم أو الأحد نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2016، وقد أكد مصدر رفض ذكر اسمه لوسائل الإعلام أنه من المرجح إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الشرقية يوم 30 يناير، عبر الشرقية تو داي أو مديرية التربية والتعليم.

حيث أن إمتحانات الشهادة الإبتدائية بمحافظة الشرقية قد إستمرت لمدة 5 أيام بدأت في يوم الأحد 13 يناير بمادة التربية الدينية الإسلامية و إنتهت يوم الخميس 18 يناير بمادة العلوم، وينتظر أهالي محافظة الشرقية صدور النتيجة في المدارس أو الإنترنت حتي يتثني لهم الحصول عليها في أقرب وقت بمديرية التربية والتعليم او الشرقيه تو داي.

وقد أكد وكيل وزارة التربية و التعليم في محافظة الشرقية محمد فوزي أن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 سيتم إصدارها في خلال ساعات قليلة بعدما تم الإنتهاء من تصحيح جميع أوراق اجابات طلاب المرحلة الابتدائية بالترم الاول ويتبقي فقط أن يتم إرسالها إلي الإدارات التعليمية لكي تقوم الإدارات التعليمية بإرسالها إلي المدارس وتوزيعها علي الطلاب.

حيث قام محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بإعتماد النتيحة بنسبة نجاح 90% جعلت محافظة الشرقية تاتي في المرحلة الثالثة بنسب النجاح بعد محافظة القاهرة التي جائت في المرحلة الاولي بنسبة نجاح 93 % والجيزة في المركز الثاني بنسبة نجاح 88%.
و حرصا منا علي تقديم أفضل خدمة لحضراتكم بجريدة عيون مصر يمكنكم الحصول علي نتيجة ابتدائية الشرقية من خلال هذا اللينك الرسمي لنتائج امتحانات الترم الأول: http://q.gs/49931/moegoveg  أو http://www.moe.gov.eg. كما يمكنكم الاستعانة ببعض المشرفين بالجريدة حيث تضيف اسمك ورقم جلوسك بتعليقات الفيسبوك ليرد عليكم فور اعتمادها رسميا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *