أخبار التعليم

موقع الوطن: نتيجة الابتدائية محافظة المنوفية 2016 الصف السادس الابتدائي مديرية التربية والتعليم بالمنوفيه

يتمكن جميع طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائى من الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والخاصة فقط بظهور محافظة المنوفية من خلال الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم، ونطمئن الجميع ان انلتائج صدورها قريبا لايزيد عن يومين.

ربما يتوقع بعض الآباء أن الكنترول انتهى من تصحيح نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية، إلا أن مصدر مطلع أكد أنه يتبقى فقط اللمسات الأخيرة قبل اعتمادها من سيادة المحافظ يوم الأحد المقبل، وتابع يجب ألا يتوتر الطلاب نظرا لاقتراب اعلانها بموقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

لمن ينتظر نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية 2016 محافظة المنوفية يمكنك عبر استطلاعات الرأى التى دشنتها مديرية التربية والتعليم بالمنوفيه متابعة وتحرير نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 برقم الجلوس وبالاسم فقط الفصل الدراسي الأول، كل الأمنيات بالنجاح والتفوق.

تربع على عرش الأوائل بنات الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية خلال الترم الاول للعام الدراسي 2016، ويبدو أن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي ستكون عبر موقع وزارة التربية والتعليم والمديرية الرابط الالكترونية الرسمي الذى يقوم من خلاله الطلبه الاستعلام برقم الجلوس.

منذ انطلاق مارثون امتحانات الشهادة الابتدائية 2016 بمحافظة المنوفية ومنها انتشرت حالة القلق والتوتر المستمر خاصة أولياء الأمور قبل الطلاب، حيث ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي لمحافظة الجيزة والقاهرة والاسكندرية بنسب نجاح مرتفة عن السنوات الماضية.

عبرت مصادر مؤكدة أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية يوم السبت المقبل آخر شهر يناير 2016، وستظهر نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائى 2016 برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم الرسمية خلال الساعات القادمة.

لا غني عن التعليم في حياتنا فهو الذي يصلنا إلي الأحلام التي نريدها فمنا من يريد أن يصبح طبيبا و منا من يريد أن يصبح مهندسا و منا من يريد ان يصبح معلما و منا من يريد أن يصبح ظابطا و لكن العامل المشترك في هذه الأحلام هو التعليم فهو الذي سيجعلك تصل إلي هذه الأحلام التي تريدها فهو الذي يؤهلك منذ صغرك لكي تصل إلي هذه الاشياء ولكي تكمل تعليمك بشكل جيد عليك المرور بجميع المراحل التعليمية (الإبتدائية .الإعدادية . الثانوية . الجامعة ).

و تعد المرحلة الإبتدائية من أهم المراحل التعليمية بل أهمها فهي أول مرحلة تبدأ فيها تعليمك في حياتك و فيها يتم تعليمك كل شيء يخص التعليم فأنت تتعلم القراءة و الكتابة و تظل تتدرج في سنوات المرحلة الإبتدائية حتي تصل إلي الصف السادس الإبتدائي و تحصل علي أول شهادة في حياتك و هي تكون مرحلة إعداد للسنوات القادمة.

و في هذا الإطار ينتظر أهالي محافظة المنوفية صدور نتيجة الشهادة الإبتدائية في غضون ساعات قليلة بعدما تم الإنتهاء من تصحيح جميع الاوراق الخاصة بالطلاب وسوف يتم رصدها للكنترول خلال ساعات قليلة حتي يتم رصدها في الكنترول ثم يتم إرسالها إلي جميع المدارس و الإدارات وطبعها في الكشوفات.

و في نفس الإطار اكد محمد فتحي وكيل وزارة التربية و التعليم أن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2016 سيتم الإنتهاء منها في خلال وقت قليل بعدما تم الإنتهاء من تصيح جميع الأوراق في مقر الإداراة التعليمية و من المنتظر أن يقوم محافظ المنوفية السيد هشام عبد الباسط بإعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي فور إعتمادها.

و من المتوقع ظهور النتيجة علي موقع الوزارة قبل إصدارها في المدارس بساعات .وحرصا منا علي تقديم أفضل الخدمات لحضراتكم يمكنكم الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 لمحافظة المنوفية عبر هذا اللينك

نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية 2016 الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس الترم الأول:http://q.gs/49931/moegoveg  أو http://www.moe.gov.eg.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock