أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2016 مديرية التربية والتعليم بالدقهليه حصريا

يتوقع المعلمين والمعلمات اظهار نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2016 ادارة السنبلاوين غرب المنصورة دكرنس ميت غمر طلخا التعليمية، ويباشر الاستاذ أحمد فكري طه بنفسه كنترول الصف السادس الابتدائي ويمر على كافة الإدارات للتأكد من نجاح التصحيح.

بنسبة نجاح 89% استقبل طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 الترم الاول برقم الجلوس بالاسم عبر مديرية التربية والتعليم الموقع الرسمي، وقد اعلن السيد مختار راشد الدمنهوري أن هناك طلاب حصلن على المجموع الكامل بدون أى فقد بالدرجات.

منافسة شرسة بين أوائل طلاب المرحلة الابتدائية بمحافظة الدقهلية خاصة البنات، فبعد اعلان مؤشرات نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي الترم الاول للعام الدراسي 2016، وحصول أكثر من 19 طالبة و 5 طلاب على الدرجات النهائية فى كل المواد العلوم والدرسات والانجليزي والعربي والحاسب والحساب.

من المتوقع أن يعلن السيد محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2016، يوم السبت أو الأحد على أقصى تقدير، فبعد أن تناول موقع مديرية التربية والتعليم نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي بالدقهلية، أكدت أنها ستنشر أوائل الطلاب بالصور خلال يومين فقط.

الإبتدئية تعد واحدة من أهم المراحل التعليمية فبها يتم تأسيسك في القواعد اللغوية وتعلم القراءة و الكتابة و كذلك تبدأ بتعلم اللغة الإنجليزية وتظل تتدرج في سنوات المرحلة الإبتدائية إلي أن تصل إلي الصف السادس و يكون الصف السادس اول شهادة تحصل عليها في مراحلك التعليمية .

وفي هذا الإطار ينتظر الطلاب نتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2016 الترم الاول في محافظة القليوبية حيث إستمرت الإمتحانات لمدة 4 ايام متواصلة بدأت يوم السبت 12 يناير وإنتهت الثلاثاء 16 يناير و من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة في غضون الساعات القليلة المقبلة بعدما تم الإنتهاء من رصد جميع الدرجات في كشوف الإدارات.

حيث أكدت فاطمة متولي وكيلة وزارة التربية والتعليم أنه تم الإنتهاء من رصد جميع الدرجات في الكشوف وإرسالها للمدراس بواسطة الإدارة التعليمية، و ذلك بعدما قام محافظ القليوبية رضا فرحات بإعتماد النتيجة بنسبة نجاح تتعدي ال 80%، حيث أكد محافظ القليوبية ان نسبة النجاح عالية بدرجة كبيرة مقارنة بالسنوات الماضية الذي كانت لا تتعدي نسبة النجاح فيها 50%.

و أكد محافظ القليوبيه أن هذا إن دل علي شيء يدل علي إرتفاع معدلات التعليم الجيد في المحافظة بفضل وزارة التربية والتعليم و جهود المحافظة في ذلك و من المتوقع ظهور النتيجة علي الإنترنت قبل ظهورها في المدارس و حرصا منا علي تقديم أفضل الخدمات لحضراتكم يمكنكم الحصول علي النتيجة من هذا اللينك، أو ترك الاسم ورقم الجلوس بتعليقات الفيسبوك وسنوافيكم بالمجموع.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 محافظة الدقهلية الترم الأول برقم الجلوس:

 http://q.gs/49931/moegoveg   أو http://www.moe.gov.eg

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock