نتيجة الشهادة الابتدائية

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنيا 2016 نتائج امتحانات الطلاب مبروك لشباب المستقبل

اعتمد السيد محافظ المنيا اللواء طارق نصر منذ دقائق نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنيا 2016 الترم الاول، حيث خرج من مكتبه وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بالكشوف النهائية المرتقب اعلانها بالمدارس، وستظهر ايضا عبر البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا.

حسب تصريحات الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنيا والشرقية ستعلن يوم السبت الموافق 30 يناير 2016، ومن المرجح أن يقوم موقع محافظة المنيا بنشر نتائج امتحانات الطلاب للمرحلة الابتدائية “الصف السادس الابتدائي” والإعدادية.

كلنا نحلم بالحصول علي أعلي شهادة تعليمية لكي تؤهلنا أن نكون أطباء و مهندسين في المستقبل و لكن لكي تصل إلي مكانة تعليمية في التعليم عليك المرور بجميع المراحل التعليمية حتي تكون قد ألممت بكل ماهو في العلم، بالرغم أن لايوجد شخص ملم بما ما هو في العلم فالعلم ليس لدية نهاية كما يقول العلماء.

لذلك أنت عليك أن تمر بجميع المراحل التعليمية حتي تكون قادر علي الحصول علي أكبر قدر من المعلومات التي ستفيدك في بقية حياتك فأنت في الإبتدائية تبدأ في تعلم أشياء بسيطة تساعدك علي القراءة و الكتابة ثم في الإعدادية يتطور الأمر قليلا ثم في الثانوية يتم تأهليك لدخول الجامعات إلي أن تصل إلي الجامعة و تدرس فيها المجال الذي سوف تتخصص بة.

و في هذا الإطار و بعد الإنتهاء من إمتحانات الشهادة الإبتدائية في محافظة الشرقيه والمنيا ينتظر الطلاب و أهاليهم أن يتم الإعلان عن النتيجة حتي يطمئنوا لنجاح أولادهم و قد أعلنت نسرين نصري وكلية وزارة التربية و التعليم في محافظة الشرقية المنيا أن النتيجة سيتم إصدارها غدا علي أقصى تقدير بسبب إستمرار عمليات رصد الدرجات و كذلك رفعها علي موقع الوزارة علي الإنترنت.

حتي يتثني للطلاب الحصول عليها قبل صدورها في المدارس، ومن جانبة أكد محافظ الشرقية الدكتور حسام الدين إمام أنة قام بإعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 و لكن يتبقي فقط إصدارها في المدارس فور رفعها علي موقع وزارة التربية والتعليم
وحرصا منا علي تقديم أفضل الخدمات يمكنكم الحصول علي نتيجة الصف السادس الابتدائي لمحافظة الدقهلية الشرقية الغربية البحيرة المنوفية من خلال هذا اللينك.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي: http://q.gs/49931/moegoveg  أو http://www.moe.gov.eg.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *