أخبار التعليم

بوابة القاهرة التعليمية نتيجة الابتدائية 2016 برقم الجلوس الترم الثاني

من المتوقع ان يعتمد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإبتدائية في خلال يومان من الأن، و قد أكد مندوب وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح تتجاوز ال 85 % وهذه نسبة عالية مقارنة بالسنين الماضية، وقد اكدت وزارة التربية والتعليم أنه بعد إعتماد محافظ القاهرة لها سيتم رفعها علي موقع الوزارة قبل توزيعها للمدارس، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة عبر الإنترنت في نهاية الاسبوع الجاري.

تزمر عدد كبير من طلاب الشهادة الابتدائية بسبب اعتراض ورفض موقع بوابة القاهرة التعليمية نشر نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016، وقال احد مسئولي المديرية ان هناك شركة اعلانات قامت بشراء حقوق اعلان درجات الطلبة لمن يقوم بالاتصال بأحد أرقام التليفون الثابت او الارضى.

مبروك لجميع طلاب المرحلة الابتدائية الترم الاول 2016، حيث ننشر لجميع اولادنا نتيجة الصف السادس الابتدائى برقم الجلوس، اكبر نسبة من الطلبة والطالبات التى تفوقت على نظيراتها بالصف السادس الابتدائى.

حصلت جريدة عيون مصر على تفاصيل اعتماد الدكتور جلال سعيد على نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي 2016 بنسبة نجاح 93%، وستعلن خلال ساعات عبر بوابة القاهرة التعليمية الترم الأول برقم الجلوس فقط، حيث من المتوقع أن تقوم الأستاذة فاطمة خضر باعتماد نتائج الابتدائية نصف العام الدراسي الاول وتوزيع الكشوف على المدارس.

كل منا في مراحل التعليم المختلفة فمنا من في الإبتدائية ومنا من في الإعدادية ومنا من في الثانوية و لكن تعتبر المرحلة الإبتدائية من أهم المراحل في حياتنا، حيث يتم فيها بداية معرفتنا بالعلم إلي أن نصل للصف السادس الإبتدائي الذي يعتبر أول شهادة نحصل عليها في حياتنا الدراسية، و حرصا منا علي تقديم افضل الخدمات لحضراتكم سنقوم بتقديم نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة وباقي المديريات.

حيث أن إمتحانات المرحلة الإبتدائية في القاهرة إنتهت يوم الثلاثاء 16 يناير في جميع مدارس القاهرة بمادة اللغة الإنجليزية حيث إستمرت الأمتحانات لمدة 4 أيام فقد بدات في يوم السبت 12 يناير وإنتهت في الثلاثاء 16 يناير، و من المتوقع خلال يومان أن تنتهي اللجنة الألكترونية لمحافظة القاهرة من رصد الدرجات في جميع الإدارات وتسلميها إلي المدارس.

وحرصا منا علي تقديم أفضل الخدمات لحضراتكم، يمكنكم الحصول علي نتيجة الشهادة الأبتدائية بمحافظة القاهرة الترم الاول 2016 عبر هذا اللينك.

بوابة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

http://q.gs/49931/moegoveg

http://www.cairomoe.info/natiga/

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock