اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم عناصر مجهولة تطارد رئيس الوزراء فايز السراج فى زليتن

بالتفاصيل آخر أخبار ليبيا اليوم حيث وصل رئيس الوزراء فايز السراج إلى مدينة زليتن اليوم لأداء واجب العزاء على 47 ضابطا الذين توفوا بالأمس فى حادث استهداف مركز تدريب الشرطة، والتى أعلنت جماعة داعش مسئوليتها عن الحادثة الأليمة، إلا أنه واثناء عودته للمطار، قيام عناصر مجهولة بإطلاق وابل من الرصاص على المسئول عن حكومة الوفاق.

نستعرض أهم وآخر الاخبار فى ليبيا اليوم الخميس 7 يناير 2016، وتفاصيل مقتل 47 شخصا فى حادث تفجير شاحنة مفخخة بمركز تدريب للشرطة بمدينة زليتن، حيث أوضح مصدر مسئول بوزارة الداخلية أن هناك جماعة ارهابية استهدفت مركز تدريب للضباط.

وأشار أن صباح يوم الخميس شهد دخول لشاحنة كبيرة أثناء طابور العرض، والذى يتواجد به عدد كبير من رجال الشرطة، لتنفجر بدخولها، المركز مباشرة، وحاول الكثيرين ايقافها دون جدوى، وقد اعلنت وكالة الانباء الليبية أن هناك أكثر من 127 جريحا ولديهم اصابات خطيرة، ومنها متوسطة، وتم نقلهم عبر سيارات الاسعاف للمستشفي لسرعة الاسعافات الأولية.

وأوضح مفتاح أحمدي عمدة بلدة زليتن أن قوات الجيش تحاول ملاحقة الارهابيين، وتواصل تمشيط المنطقة لسرعة الوصول إلى الجناة، وقال لقد تم نقل جثث الشهداء من ضباط الشرطة والمتدربينظ، استعدادا لدفنهم عقب وصول ذويهم فى جنازة عسكرية كبيرة، سيحضرها عدد من القيادات فى ليبيا.

يجدر الاشارة ان اخبار ليبيا اليوم غير مستقرة بالمرة، مازال خطر الارهاب يسيطر على مدن كاملة، التى تنتمى لجماعة تنظيم الدولة الاسلامية بالشام والعراق “داعش”، وهناك محاولات دولية لمساعدتها للخروج من المأزق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *