البوابه الوطنيه للعمل طاقات تسجيل الدخول

البوابه الوطنيه للعمل طاقات تحديث بيانات حافز سجل معلوماتك الآن

عبر خطوات سهلة بسيطة يمكنك تسجيل الدخول لموقع البوابة الوطنية للعمل طاقات لتحديث حافز أو التسجيل من جديد، ومازال الموقع يحث المواطنين بضرورة استخدام رقم جوال صحيح لأنه سيتم ارسال بعض المسجات الهامة التى تخص النظام.

يسعى المسئولين بالحكومة حاليا لجمع كل المستفيدين من نظام حافز والذى يكلف الدولة ملايين الريالات شهريا، ودمجه بموقع البوابه الوطنيه للعمل طاقات، والتى ستكون طفرة جديدة لسوق العمل، وسيكون مشروع كبير لتخريج جيل من الشباب قادر على التغيير.

مبادرة جديدة أطلقتها وزارة العمل من خلال بوابتها الالكترونية “البوابه الوطنيه للعمل” طاقات، وربطها بنظام حافز والتى تهدف إلى عمل شبكة كبيرة للتوظيف بالمملكة، وتربط بين كل الشباب الغير موظف، وبين الشركات والمصانع التى تريد أفراد للتوظيف بها.

أعلن موقع حافز الرئيسي أن البوابة غير متاحة الكترونيا حاليا حيث أنها تخضع لبعض التحديثات، ويمكنك تسجيل دخول البوابه الوطنيه للعمل طاقات لتحديث بياناتك أو التسجيل من جديد عبر الرابط الرسمي التالي: www.taqat.sa.

وقد أشار السيد وزير العمل أن هناك طريقتين للتسجيل بموقع البوابة الوطنية للعمل طافات واحدة للمستخدم الجديد الذى لم يقم من قبل باضافة بياناته ولم يستفد من خدمات حافز، بينما الطريقة الأخرى للمستخدم القديم، فقط سيقوم بـ تسجيل الدخول وتحديث بيانات حافز القديمة، وأشار سيادته أن موقع حافز الجديد جاري ترقيته لنظام أحدث ليلبي احتياجات المواطنين بالمملكة.

ونشر موقع حافز خط ساخن للاتصال به للاستفسار عن أى مشكلة عبر الرقم الهاتفي التالي: 920020301، وأوضح أن خطوات التسجيل بموقع البوابة الوطنية للعمل للمستخدم الجديد تشمل الآتي:

  1. اذا كان سعودي الجنسية أم غير سعودى.
  2. كتابة التفاصيل الشخصية والتى تشمل الاسم ورقم بطاقة الهوية الوطنية والايميل الشخصي والهاتف الجوال، وتاريخ الميلاد وكلمة المرور.
  3. الخطوة الثالثة ستصلك رسالة قصيرة عبر هاتفك النقال به كود التأكيد والذى ستكتبه مرة أخرى بموقع بوابه العمل الوطنيه.

ستختار أسفل الصفحة علامة صح لتوافق على الشروط والأحكام المنشورة عبر طاقات سواء تحديث بيانات حافز السابقة او الجديدة.

قامت وزارة العمل عبر البوابه الوطنيه للعمل بتدشين مشروع طاقات لتدريب العمالة السعودية، وذلك بإنشاء مراكز للتدريب، ومشاريع تغزو سوق العمل، لتلبية الاحتياجات، حيث تربط بين الباحثين عن العمل والشركات التى بها وظائف شاغرة.

وقد تم نقل كافة المعلومات الشخصية من حافز إلى طاقات الجديد، وسيحتاج النظام لتحديث البيانات فقط، للتأكد من وصول المستخدم للموقع الحديث، يجدر الاشارة أن المستفيدين من حافز يتلقون مبالغ مالية من الحكومة السعودية نحو 2000 ريال سعودي، وذلك لتغطية احتياجات الأسرة ولضمان معيشة كريمة.

وتسعى الحكومة جاهدة لتوظيف الشباب وتوفير فرصة عمل مناسبة له، لذا قامت بالربط بين تلك الجهتين، والتى ستكون منصة كبيرة، وقد أشار موقع حافز أن المشتركين غير ملزمين بالدخول اسبوعيا للبوابة وذلك طوال فترة الترقية، وأكد أن طاقات ستكون فرصة رائعة لكل المجتهدين.

موقع البوابه الوطنيه للعمل طاقات

لتحديث بيانات حافز يمكنك تسجيل الدخول الآمن الآن عبر الرابط الآتي: www.taqat.sa

البوابه الوطنيه للعمل طاقات
البوابه الوطنيه للعمل طاقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *