منوعات

احدث عروض كارفور مصر 2017 مهرجان التوفير فى العام الجديد

مع بداية السنة الجديدة 2017، نضع بين أيديكم أحدث عروض كارفور 2017، عام سعيد ومهرجان الخصومات، تسوق الآن وأحصل على تخفيضات تصل إلى 50%، وهدايا كثيرة، توفير على كل المنتجات سواء منزلية أو الكترونية او استهلاكية.

وزعت الشركة التجارية المعروفة كارفور خلال عيد ميلادها الثالث عشر، مجلة بها عروض توفير رائعة لستات البيوت وللشباب والرجال على حد سواء، تخفيضات وخصومات قوية قبل بداية العام الميلادي الجديد والتى ستهل علينا خلال دقائق.

مفاجئات مذهلة حضرتها شركة كارفور مصر لكل زوارها خلال الأسابيع القادمة وبدءا من اليوم تشتمل تلك العروض تخفيضات وخصومات قوية على كل المنتجات، بمناسبة عيد الميلاد الثالث عشر، يشرفنا زيارتكم خلال ليلة رأس السنة والتمتع بأقوى الخصومات.

أعلن فرع كارفور مصر بمختلفة اماكنه سواء بالقاهرة او الاسكندرية والاقصر والغردقة وشرم الشيخ، عن أحدث العروض بمناسبة عيد ميلاد الفرع الثالث عشر، والتى ستبدأ من 30 ديسمبر 2015 حتى 2 فبراير 2016، وذلك بجميع الهايبر ماركت الرئيسية بالجمهورية.

ولعل أبرز عروض كارفور مصر تشمل أشهر الماركات العالمية سواء سامسونج أو LG أو توشيبا أو JAC أو يونيون اير أو لينوفو أو HP أو DELL أو تورنادو ، باناسونيك، سوني، اسوس، وكانون، وغيرها لتضم أجهزة التلفزيون والرسيفر و الموبيلات والتابلت وأجهزة الكومبيوتر المكتبي أو اللابتوب، وذلك خلال عروض ليلة رأس السنة.

وقد أوضح رئيس فرع كارفور مصر أن الشركة الرئيسية الأم ومقرها فرنسا، تقوم أيضا بتنزيل تخفيضات حصرية على كافة المنتجات، وأن كل الفروع بمختلف دول العالم تأسست فى 1 يناير، وأن أول فرع كان فى عام 1958 فى فرنسا، وبعدها بدأ تنتشر بأغلب الدول العربية والأجنبية، وحاز على ثقة المستهلك وكل العملاء، خاصة مع وجود أسعار رخيصة عن السوق، تكاد تصل لسعر التكلفة.

وأعلن محمد السوبي أن الشركة تنفذ خطة تسويقية لترويج المنتجات، عن طريق إعلان عروض تخفيضات على مدار العام، والتى تمثل لنا رواجا كبيرا لدي المستهلكين، وتجعلون يداومون على زيارة الفرع من حين لآخر، سواء فى السوبر ماركت أو الهايبر ماركت، وقال أن هناك عروض بقسم الأدوات المنزلية وأجهزة المطبخ، وأيضا السلع الاستهلاكية اليومية.

وأشار المسئول الرئيسي أن مناسبة عيد ميلاد كارفور مصر 2016 رقم 13 لن يشمل العملاء فقط، بل أيضا العاملين والذى يحصدون مكافئات مالية ويمكنهم شراء المنتجات بسعر الجملة، تكريما لجهودهم ولحفاظهم على هذا الصرح التجاري الكبير، الذى وصل إلى العالمية خلال وقت قصير.

عروض عيد ميلاد كارفور ٢٠١٦

وأضاف تشمل تخفيضات عروض عيد ميلاد كارفور السلع الاستهلاكية مثل الجبن والزبادي وكافة منتجات الألبان اليومية ومنتجات اللحوم سواء اللانشون أو البيف أو السجق أو اللحوم المفرومة والدجاج، وأيضا الحلل والصواني وادوات الطهي والطبخ، والأجهزة الكهربائية المتواجدة لكل منزل سواء تلفزيون أو رسيفر أو موبيل أو ثلاجة أو طابعة أو جهاز حاسب آلي، او الطابعات والتابلت.

يمكنكم زيارة فروع كارفور مصر فى عيد الميلاد المجيد وليلة رأس السنة 2016 والحصول على أقوى التخفيضات وكل عام وأنتم بخير.

كارفور مصر عيد ميلاد كارفور مصر عروض كارفور مصر تخفيضات كارفور 2016 تخفيضات عيد ميلاد كارفور مصر تخفيضات كافور 2016 عروض كافور مصر 2016 كارفور احدث التخفيضات احدث عروض كارفور 2016 اجدد عروض كارفور مصر ديسمبر carrefour carrefour egypt

1 thought on “احدث عروض كارفور مصر 2017 مهرجان التوفير فى العام الجديد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock