اخبار مصرية

بالصور إلقاء أم لطفلها حديثي الولادة من شباك مستشفى طنطا الجامعي

انتشر بصفحات الفيسبوك، قيام بعض النشطاء فيديو القاء ام لمولودها الحديث الولادة من شباك مستشفى طنطا الجامعي، حيث، وجد بعض الأشخاص المتواجدين داخل حديقة المستشفى، أم تقوم بإلقاء طفل رضيع من شباك حمام يطل على الخارج.

وأصيب المولود بارتجاج بالمخ ونزيف داخل مع كدمات سطحية بالوجه والظهر والأرجل، وقاموا بسرعة بإدخاله غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج على الفور، وقد وصف مسئول الاستقبال أن هناك سيدة كانت بمراحل الولادة الأخيرة وبصحبتها سيدتين أخرتين، وتقوم حاليا إدارة المباحث الجنائية بالتحري على النساء اللاتي تخلصن من الرضيع بهذه الطريقة الغير انسانية البشعة.

لأول مرة نرى أم تقوم برمي طفلها من شباك حمام، القطة تخاف على أولادها، والانسان يقوم بذبح أبناءه وقتلهم بأبشع الطرق الغير آدمية، وقد أكد الأطباء المشرفين على حالة الطفل أنه بحالة جيدة، وتم السيطرة على النزيف وعلاج الكدمات والجروح السطحية، ومازال يتلقي الأدوية اللازمة، مع استقرار جيد للحالة العامة.

وتكثف قوات الشرطة التحريات للوصول للجناة، لتقديمهم للعدالة، والتى لن ترحمهم أبدا، وهناك معلومات أولية ان السيدة تتبع قرية تابعة لمركز طنطا، وبعض الشهود العيان، قالوا أنهم خرجوا سريعا عقب الولادة مباشرة، واستقلوا سيارة اجرة، للابتعاد عن المكان.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock