فنون

نداء شرارة الفائز بلقب ذا فويس احلى صوت الموسم الثالث 2015

هنأت الملكة رانيا والملك عبدالله المتسابقة الأردنية نداء شرارة الفائزة فى ذا فويس أحلى صوت the voice 3 الموسم الثالث، وحققت أعلى نسبة تصويت من الجمهور والمشاهدين على مستوى كل دول الوطن العربي، ليكون فعلا عام 2016 للمطربة ذات الاحساس المرهف شيرين.

فاجئ كاظم الساهر قبل معرفة من هو الفائز بلقب ذا فويس احلى صوت الموسم الثالث، بتقديم أغنية باللغة الانجليزية على مسرح ام بي سي، وقام جميع الحكام والجمهور بالتصفيق بشدة بعد الأداء الرائع الذى ظهر به القيصر فى الحلقة الاخيرة من ذا فويس.

الجمهور اختار نداء شرارة لتفوز باللقب للموسم الثالث

ساعات تفصلنا عن إعلان قناة ام بي سي الفائز بلقب ذا فويس The Voice “احلى صوت” الموسم الثالث 2015، هل هو حمزة فضلاوى ام نداء شرارة، أم كريستين سعيد، أم على يوسف، الحكام الأربعة يتنافسون لحصد اللقب الجديد.

بدأ برنامج اكتشاف الأصوات الجميلة منذ قرابة 3 شهور عبر فضائية Mbc مصر، وانتهت مرحلة تجارب الأداء “الصوت وبس” باختيار الحكام الأربعة سواء عاصي الحلاني أو صابر الرباعي أو شيرين عبد الوهاب او كاظم الساهر بأجمل الأصوات المشاركة بالمسابقة، وعلى الرغم من وجود أصوات جميلة، إلا أن الحكم قرر اختيار الأجمل من لديه الخبر الكافية على المسرح، صاحب الاحساس والموهبة الغنائية العالية.

وبعد تجارب الأداء بدأت مرحلة المواجهة من ذا فويس، حيث يختار الحكم اثنين او ثلاثة من المتسابقين ويقومون بغناء اغنية واحدة بطريقة جماعية، ويختار المدرب الأفضل، ثم مرحلة العروض المباشرة من احلى صوت، واستطاع بعض المدربين خطف بعض المواهب الغنائية الشابة عن طريق ذر الخطف لينضم لفريقه مرة اخرى.

وكان ضمن المحظوظين حمزة الفضلاوى والذى اختاره صابر الرباعي للانضمام لفريقه بعد أن اختارت شيرين متسابق آخر، وبعد المجهودات الكبيرة التى انتهت منها ام بي سي تستعد الشاشة للحلقة النهائية والاخيرة من العروض المباشرة، لإعلان الفائز بلقب ذا فويس احلى صوت the voice الموسم الثالث.

هل يفعلها على يوسف صاحب الرقم 14 ضمن فريق عاصي الحلاني، أم حمزة الفضلاوى صاحب الرقم 40 من فريق صابر الرباعي، أم تفعلها نداء شرارة صاحبة الرقم 25 ضمن فريق شيرين عبد الوهاب، أم تحققها كيريستين سعيد من فريق القيصر كاظم الساهر، هذا ما سنشاهده بالساعة الثامنة مساءا فى العرض المباشر الأخير يوم السبت عبر قناة ام بي سي مصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock