سحابة السوبر سيل

درجات الحراة اليوم سحابة السوبر سيل العملاقة وهيئة الأرصاد الجوية تنفي

تحدث بعض نشطاء شبكات التواصل الإجتماعي عن وجود سحابة عملاقة كبيرة تسمى سحابة السوبر سيل، وأكدوا أنها موجودة الآن في مصر، مما يدل على تعرض المحافظات بأمطار غزيرة خلال الأسبوع الجاري، إلا أن مسئول هيئة الأرصاد الجوية نفى الخبر تماما.

يسعى جمهور المصريين والعرب لمعرفة آخر أخبار توقعات الطقس ودرجات الحرارة غدا وحالة الجو اليوم الجمعة 11 ديسمبر وغدا السبت 29-10-2016، مع تقرير مفصل من هيئة الارصاد الجوية المصرية، مع توقعات الأحوال المناخية بالمدن والعواصم العربية.

نهار جيد معتدل أغلب أوقات النهار، لكن يسود حالة من البرد القارس بالليل خاصة بالوقت المتأخر، وقال مسئولي هيئة الارصاد الجوية، أن هناك مؤشرات بسقوط أمطار غزيرة بدءا من السبت حتى الخميس وقد تستمر لأسابيع أخرى.

يتبادر إلى أذهان المصريين خلال الأسبوع الجاري، مدى تحسن حالة الجو غدا، ودرجات الحرارة المتوقعة الايام المقبلة، وأخبار المناخ والطقس على السواحل والمدن المصرية اليوم الخميس 27-10-2016، وذلك سنرصده لكم خلال التقرير التالي من هيئة الأرصاد الجوية.

حيث أوضح السيد وحيد سعودي المتحدث الإعلامي بإسم الارصاد الجوية المصرية، حيث أكد لنا خلال الاتصال الهاتفي بأن أغلب المدن المصرية شمالا وجنوبا ستشهد انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة، وسقوط أمطار غزيرة، وصقيع بالوقت المتأخر من الليل، وأضاف أن مع بداية يوم الجمعة الموافق 11 ديسمبر سيلاحظ المواطنين هذه التغييرات فى المناخ بمحافظات مصر سواء بوجه بحري او بالصعيد.

وقد وجه الأستاذ أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية من خلال الاتصال الهاتفي بمقدم برنامج صباح الخير بقناة أون تي في ومن خلال تصريحات صحفية لجريدة “عيون مصر“، حيث أشار أن الجو ودرجات الحرارة المتوقعة غدا على كل المدن المصرية سواء القاهرة او الجيزة الاسكندرية المنوفية الدقهلية الشرقية الغربية القليوبية البحيرة سوهاج قنا اسيوط المنيا بنى سويف، حتى الاقصر وأسوان، ولا وجود لما يسمى سحابة السوبر سيل.

بيان النشرة الجوية وتوقعات الطقس سحابة السوبر سيل وآخبار المناخ السبت 29-10-2016

اخبار الطقس
اخبار الطقس

يمكنكم سماع فيديو النشرة الجوية بالكامل من ema.gov.eg.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *