الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2016

الكراسة الزرقاء ظهرت نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2016 اسماء الفائزين بشقة 90 متر

رصدت جريدة عيون مصر الإخبارية بالتعاون مع اليوم السابع اقتراب إعلان نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 216 ونشر اسماء الفائزين أصحاب الكراسات الزرقاء محدودي الدخل العاشر من رمضان السادس من اكتوبر  بدر مايو السادات والكل، وذلك عبر الموقع الرسمي لصندوق التمويل العقاري والذي يتيح الإستعلام فقط لكافة المتقدمين بإستخدام الرقم القومي: www.mff.gov.eg.

الاستعلام من هنا: للاطلاع على أسماء الفائزين اضغط هنا

يتبقي فقط عدد قليل من الفائزين بـ قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2016 الفائزين المتقدمين الكراسة الزرقاء محدودي الدخل صندوق التمويل العقاري العاشر من رمضان الصالية العبور 6 اكتوبر بدر مايو السادات، لم يعرف موقفه من الفوز وحجز شقة أو قطعة ارض، وقد أعلنت هيئة المجتمعات العمراينة  كل الاسماء عبر مربع البحث بالرقم القومي.

فرصة جيدة للمتقدمين لوحدات المدن الجديدة السكنية، حيث قام عدد كبير لحجز شقق واراضي بقرعة الاسكان الاجتماعي وشراء كراسة الشروط من فروع بنك الاسكان والتعمير أو من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتى توجد بعدة محافظات وبالعاصمة.

مازال الموقع الرسمي لـ بنك الاسكان والتعمير ينشر اسماء الفائزين بقرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2016 وذلك من خلال رابط هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالأسماء والرقم القومي وذلك بالمدن الجديدة العبور السادات بدر 6 أكتوبر العاشر من رمضان بني سويف الجديدة وقنا وأسيوط.

وقد أوضح أن كل السادة الذين تقدموا لحجز وحدات سكنية بالمدن الجديدة لمشروع دار مصر من خلال الفترة 3 أغسطس حتى 27 أغسطس 2016، يمكنهم متابعة أسماء الفائزين بالقرعة العلنية المرحلة السادسة، وذلك من خلال الحضور 10 صباحا باستاد المقاولون العرب مع ضرورة وجود إيصال دفع قيمة جدية الحجز، وسيبدأ المسئولين المهندس طارق السباعي بإغلاق البوابات بلدء إعلان الأسماء الفائزة بعد الساعة 12 ظهرا.

وأوضح السيد رئيس بنك الاسكان والتعمير أن هناك عرضا اقترحه مسئولي البنك بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وهي طرح حساب مميز بالبنك لكل من يرغب فى الحصول على وحدات سكنية بالمدن الجديدة، ويتلخص فوائد هذا الحساب، هو أولا ستدفع قيمة مبلغ جدية الحجز، ولن يمكنك سحبه إلا بعد مرور وقت معين، خلال هذه الفترة ستتمتع بالفائدة وأيضا يمكنك حجز شقة فى أى مدينة أخرى حسب توافق الشروط.

نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2016 الكراسة الزرقاء

كما ستتمتع بميزة عدم شراء كراسة الشروط من بنك التعمير والاسكان، وأيضا سيكون لديك أسبقية الحجز، كما أكد المهندس محمد أيوب المشرف التنفيذي على مشروع الاسكان المتوسط، ان كل المتقدمين من لم يعلن أسمائهم ضمن الفائزين بقرعة اراضي الاسكان الاجتماعي المرحلة السادسة العلنية يمكنهم سحب قيمة الحجز وذلك بداية من الأسبوع القادم بداية من 7 ديسمبر بعد الواحدة والنصف ظهرا وحتى الثالثة عصر من جميع فروع البنك.

استعلم عن اسماء الفائزين عبر رابط بنك الاسكان والتعمير قرعة شقق الاسكان الاجتماعي 2016 هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ( السادس من اكتوبر – العاشر من رمضان – بدر – العبور – السادات ).

الاستعلام من هنا: للاطلاع على أسماء الفائزين اضغط هنا

www.mff.gov.eg

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *