جوري الخالدي

بالصور العثور على الطفلة جوري الخالدي المختطفة بالرياض والقبض على المتهم الجاني

 استطاعت الشرطة السعودية بعد مجهودات مكثفة العثور على الطفلة المختطفة جوري الخالدي وذلك داخل أحد الشقق السكنية بحي أشبيلية بالرياض، وأوضحت السلطات الأمنية القبض على المتهم الجاني بعد أن وردت معلومات بتواجد الخاطف فى ذلك الحي.

وقد أثارت أزمة اختطاف الطفلة جوري الخالدي الشارع السعودي ومواقع السوشيال ميديا “فيسبوك” و “تويتر” وعبر الجميع عن جزنهم الشديد لفقدان الطفلة البرئية، وقام الكثيرين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صور جوري وهى صغيرة بمراحل عمرها المختلفة، وطالبوا الحكومة وكل أجهزة الأمن بضرورة تكثيف الجهود لسرعة الوصول للطفله الصغيرة.

بينما عبرت عائلة جوري الخالدي والدها وأمها عن سعادتهم الغامرة عقب اتصال الشرطة بهم وتأكيد خبر الوصول إليها والتأكد من سلامتها، وقد نشرت مسئولي وزارة الداخلية خبر عن مكافأة مالية تقدر بمليون ريال سعودي لأى شخص يدلهم عن مكان تواجد جوري أو أى معلومات تقربهم من الجناة.

وقد أوضح خال الطفلة جوري السيد عبدالحكيم الخالدي أنه ابنة اخته تم اختطافها من داخل مستوصف بالرياض وذلك أثناء انشغال والدتها مع أحد الطبيبات، وقال أن الجهات الأمنية وجدتها داخل أحد المنازل مع أحد الخادمات، حيث قام الجاني بوضعها معها لحين التواصل مع عائلتها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *