منوعات

تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية الجديدة المفتوحة نوفمبر 2015 نايل سات

ظهر تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية “الجزيرة الرياضية مسبقا” ليلبي احتياجات عشاق كرة القدم وباقي الرياضيات والذين يتابعون آخبار الدوريات الأوروبية والعربية سواء الليجا الأسبانية أو الدوري الايطالي أو الألماني أو دوري أبطال أوروبا.

وبالفعل كان يتعرف الجمهور محب الساحرة المستديرة على مواعيد اذاعة المباريات الهامة والكلاسيكو والدربيات المختلفة، ولكن فجأة قررت إدارة شبكة قنوات بي ان سبورت Bein sports بتشفير التردد المفتوح الموجود على النايل سات والعرب سات وسهيل سات، مما جعل الكثيرين يطالبون المدير التنفيذي بالشرق الأوسط بإعادة البث المفتوح مرة أخرى.

وحتى الآن أكدت بين سبورت أن قناة بي ان سبورت الاخبارية الجديدة المفتوحة سيتعاد بثها مرة أخرى عبر التردد المفتوح سواء على القمر الصناعي المصري او القطري او العرب سات خلال الأيام المقبلة.

وأكدت أنه يمكن البحث عبر أجهزة الاستقبال من خلال ضبط التردد الآتي: 12245 عمودي معدل الترميز 27500 القمر نايل سات 101، 11623 عمودي معدل الترميز 27500 من خلال العرب سات، وسنضع لكم عبر جريدة عيون مصر آخر الأخبار والتعديلات التى تطرأ بإستمرار على الترددات المجانية والمفتوحة، وذلك من مصادرنا الخاصة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock