مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو اليوم

البرسا يسحق الملكي بمعقل ملعب سانتياغو برنابيو بالجولة 12 من الليجا

تحديث: سحق البرشا فى ليلة ظلماء على النادي الملكي بـ نتيجة 4-0 حيث فاز برشلونة بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شئ للريال مدريد، على معقل البرنابيو، ولم يجد رفائيل أى منفذ لتعديل نتيجة الكلاسيكو، وقد هاجمه الجمهور الحاضر بملعب سينتياجو وسط صافرات استهجان للاعبين فى نفس الوقت، حيث لم يظهر بيل ولا بن زيما ولا رونالدو.

محبي البرشا والريال انتم على موعد مع 90 دقيقة من المهارات الكروية الفنية، مع أغلي نجوم العالم مباراة الكلاسيكو الاسباني السبت 7:15 مساءا بتوقيت القاهرة.

الكل فى انتظار عودة البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي والذى سيشارك على دكة البدلاء، عودته من الاصابة جاءت سريعة على الرغم من إصابته بالرغبة اصابة بالغة، ولكن لن يدفع به المدرب لويس انريكي منذ بداية الدقائق الاولى من عمر الشوط الاول، ولكن ربما لو نيمار وسواريز قدما المطلوب منهما وأحرزا الاهداف فى شباك الملكي، فلن يدفع به خلال المباراة نهائيا.

وصرح وزير الداخلية بأسبانيا أن مباراة الكلاسيكو قد تكون مستهدفة من جماعات ارهابية، مثل ما تم قبل مباراة فرنسا وألمانيا والتى راح ضحيتها عشرات الشباب والفتيات من مختلف الجنسيات، وقال تم تأمين الطرق المؤدية إلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل الريال مدريد، والدفع بعدد 1500 شرطي حول الملعب ووسط المدرجات.

ومن المتوقع أن يحضر الاستاد الرياضي لحضور ومشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد أكثر من 81 ألف متفرج، و500 مليون مشاهد من مختلف دول العالم العربي والاجنبي، لقاء الكلاسيكو أقوى مباراة لكبار نجوم كرة القدم، ومازالت هناك شكوك حول مشاركة ميسي وسيرغيو راموس مدافع الريال.

بينما سيعود النجم الويلزى جاريث بيل، لسابق عهده وسرعته، بعد أن شارك أمام أشبيلية بالمباراة الماضية، وخسرها بنتيجة 3-2، إلا أن رفائيل بينيتيز سيدفع به منذ الدقيقة الاولى من المباراه، وقال بيل أننا سنلعب لقاءا جماعيا لإسعاد جماهير الكرة، وامتاعهم، وقال لدينا الكثير من النجوم التى ستغير مجري اللقاء لصالحنا سواء رونالدو او رودريجيز او كريم بن زيما.

ويتربع على عرش صدارة الليجا الاسبانية الكتالوني برشلونة برصيد 27 نقطة بالجولة 12 من الدوري، بينما يخلفه بالمركز الثاني ريال مدريد برصيد 24 وفارق 3 نقاط، لذا فالفوز بكلاسيكو الليلة سيجعل الفريقان متعادلان، وسيعيد الليجا لبدايتها، وهناك توتر بين علاقة الدون رونالدو والمدرب الحالي بينيتيز، لعدم رغبة البرتغالي التخلي عن أنشيلوتي المدرب السابق للملكي.

ونشرت صحيفة الماركا الاسبانية أن الريال قد يستغني عن نجمها رونالدو خاصة فى البلوز نادي تشيلسي الانجليزي، والمان يونايتد النادي السابق لرونالدو، ولكن ارتفاع قيمة الصفقة قد تفشل الانتقال فى يناير المقبل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *