مباراة مصر وتشاد اليوم

الفراعنة تسحق المنتخب التشادي وتصعد لتصفيات مونديال روسيا 2018 عن استحقاق

انتهى لقاء الإياب بين منتخب مصر وتشاد منذ دقائق، حيث حقق الفراعنة فوز بأربعة أهداف مقابل لا شئ، وقدم اللاعبين شوط أول أكثر من رائع، وانخفض الأداء خلال الشوط الثاني، ليتأهل المنتخب لتصفيات كأس العالم 2018، بجانب تونس وليبيا والكاميرون، وفى انتظار باقي المنتخبات الأفريقية.

وجاءت نتيجة مباراة منتخب مصر وتشاد اليوم 4-0 ، وأحرز الأهداف محمد النني والهدف الثاني عبدالله السعيد والهدف الثالث والرابع كوكا، وطلب كوبر من اللاعبين خلال الشوط الثاني المحافظة على الشباك، وعدم اعطاء فرصة للتهديد على مرمى شريف اكرامي.

أخيرا أكدت شبكة قنوات الحياة أن ميعاد منتخب مصر فى الموعد المحدد6:30 مساءا، وأن قنوات الحياة المصرية ستذيع المباراة مجانا وحصريا لكل المشاهدين وذلك من خلال ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد اليوم ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

تداولت الصحف الالكترونية أخبار عديدة حيث نشرت خبر عدم وصول بعثة منتخب تشاد لمواجهة مصر مساء الأحد، على الرغم من محاولات مراقب المباراة للاتصال بهم لمعرفة أسباب تأخرهم عن التوقيت والموعد المحدد من قبل الفيفا، وقد ألغى المراقب المؤتمر الصحفى، وبعد طول انتظار أكد السفير أن المنتخب التشادي سيصل مساء الاثنين بعد أن غيرت الرحلة مسارها المعلن مسبقا.

أعلن كوبر خلال تصريحات تليفونية لبرنامج الرياضة اليوم للإعلامي حازم امام، أنه السبب الأول لخسارة منتخب مصر امام تشاد وقال أيضا لـ يلا كورة أن اصابة محمد صلاح ومحمد عبد الشافي قبل لقاء المنتخب الوطني بأيام قليلة لم تعطيه الفرصة كاملة لاختيار اللاعب المناسب فى هذه الأماكن.

وقال لدينا 23 لاعبا لديهم امكانيات فنية ومهارية وقادرون على تعويض الخسارة، وأشار أن لدينا بعض السلبيات التى قمنا بها ب، ماتش الذهاب، ولقد تداركنا أخطائنا، وأمامنا 90 دقيقة كاملة بملعب برج العرب بمحافظة الاسكندرية لتعويض الهزيمة المفاجئة والغير متوقعة، وقال لقد فزنا عن المنتخب التشادي قبل 60 يوما بخمسة أهداف مقابل هدف، وهذه النتيجة كانت سببا فى إعطاء ثقة زائدة للاعبين بالملعب.

وعلى الرغم أن كل التعليمات التى أصدرها الجهاز الفني خلال الآونة الأخيرة، أن بالفعل منتخب تشاد تغير كثيرا وسط تحسن ملحوظ بأداء الفريق، خاصة فى وسط الملعب، وقال لقد اعتمدنا بالهجوم على 2 لاعبين، ولكن يبدوا أنها ليست الخطة المناسبة فى تلك المباريات، وقال أدرك تماما أن تصفيات كأس العالم ستكون صعبة، وأن هناك 90 مليون مصري يحلمون بالصعود لمونديال كأس العالم فى روسيا 2018.

وأكد أنه متفائل للغاية بالفوز بنتيجة كبيرة بلقاء الإياب، خاصة أن هناك أكثر من 20 ألف مشجع سيتواجدون بالمدرجات لتشجيع الفريق، وصرح أننا تلقينا ضربة قاضية موجعة عقب إعلان روما إصابة اللاعب المهاري الدولي محمد صلاح بمباراة فريقه أمام لاتسيو بالدوري الايطالي الممتاز، وأيضا لاعب الجبهة اليسرى محمد عبد الشافي، والذى أصيب هو الآخر قبل أيام قليلة من مباراة مصر وتشاد.

وتوقع جمهور عيون مصر من خلال الاستطلاع الذى نشره الموقع، أن مصر قادرة على الفوز بمباراة الإياب، وستصعد إلى تصفيات كأس العالم، ستذاع مباراة مصر وتشاد يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015، الساعة 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة على استاد ملعب برج العرب بالاسكندرية وسط حضور جمهوري كثيف.

وقد حذرت الأرصاد الجوية المصرية الجبلاية من إقامة مباراة مصر وتشاد اليوم الثلاثاء على ملعب استاد برج العرب الاسكندرية بسبب توقعات سقوط سيول غزيرة مرة أخري، مما قد يعكر سير اللقاء، إلا أن المسئولين رفضوا الطلب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *