موعد مباراة منتخب مصر وتشاد العودة

المنتخب الوطني يفوز برباعية نظيفة على تشاد ويتأهل رسميا لتصفيات كأس العالم 2018

حقق المنتخب المصري فوزا كبيرا، حيث فاز بـ نتيجة 4-0 خلال المباراة التى جمعت فريق مصر وتشاد الليلة، 17-11-2015، ليتأهل رسميا لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018، بعد الهزيمة التى تلقاها هناك بالأراضي التشادية، إلا أن الحماس والروح المعنوية العالية والأداءالجماعي الأكثر من رائع، وتواجد الجماهير التى كان لها الدور الأساسي فى الفوز.

احرز محمد النني لاعب بازل السويسري الهدف الاول بالدقيقة الخامسة وبعدها بدقائق سجل عبدالله السعيد، واحرز الهدف الثالث والرابع كوكا لتصبح نتيجة مباراة مصر وتشاد اليوم 4-0 وسط تألق مصطفى فتحي وعمر جابر وصبري رحيل والكابتن حسام غالي، ونصح كوبر اللاعبين بالضرورة على الحفاظ على شباك الشناوى.

ضمن الخدمات الرياضية التى تقدمها شبكة تلفزيون النهار بالتعاون مع كورة اون لاين، حيث تقوم بإذاعة مباراة مصر وتشاد اليوم عبر الفضائيات، ضمن المباريات المؤهلة لكأس العالم، ولعل الغيابات الكثيرة التى أصابت نجوم الفراعنة، ربما ستكشف عن بعض اللاعبين التى يمكن الاعتماد عليهم وقت الأزمات، قبعد خروج باسم مرسي ودويدار وصلاح وعبد الشافي، لم يتبقى سوى الشباب.

أعلنت شبكة قنوات الحياة عبر البرومو الرسمي لمباراة مصر وتشاد اليوم عن اذاعة لقاء العودة بين المنتخب الوطني والتشادي  ضمن تصفيات بطولة كأس العالم، والتى ستكون حاسمة لبقاء المدرب الأرجنتيني كوبر، والذى اعترف خلال التصريحات للصحف أنه السبب عن خسارة الفراعنة.

بعد أن انتشر خبر عدم استطاعة مراقب مباراة مصر وتشاد معرفة أسباب تأخر البعثة والفريق عن الموعد المحدد مساء الأحد، واليوم الاثنين، إلا أن السفير التشادي بالقاهرة قام بالتواصل مع المسئولين الذين أكدوا أن هناك اجراءات مع حارس المرمي لأخذ تأشيرة السفر، وقد تم تغيير مسار الرحلة، وأضاف أنه سيتم وصولهم مساء الاثنين، للبدء للاستعداد للتدريبات الثلاثاء على الملعب الرسمي.

عاد المنتخب المصري مكسور الجناح بعد الهزيمة القاسية التى تلاقها بالأمس أمام المنتخب التشادي، وسيكون موعد مباراة مصر وتشاد غدا لقاء الإياب الثلاثاء 17 نوفمبر بالاسكندرية على ملعب استاد برج العرب، وسيتواجد عدد كبير من الجماهير ما يقرب من عشرين ألف مشجع.

بينما أعلن مسئولي مبني الاذاعة والتلفزيون أن القناة الثانية الأرضية ونايل سبورت ستذيع ماتش العودة، وقد طلب وزير الرياضة من كل المصريين مؤازرة الفريق للخروج من هذه المنحة وتعويض الخسارة، وذلك بحضور مباراة مصر وتشاد اليوم بالاستاد وإلقاء العبارات التحفيزية، وأضاف السيد لهيطة مدير المنتخب الوطني، أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وأن سوء أرضية الملعب كان لها دور سلبي فى هذه النتيجة.

وطلب السيد هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب الفراعنة، أن ينسوا الماتش السابق، وأن يستعدوا بروح معنوية جديدة لتخطي الأزمة، وقال فريق منتخب مصر كبير ولا يهتز بمباراة، وأكد أن اللقاء السابق كان به بعض الأخطاء الفنية، والتى سنتداركها خلال مباراة مصر تشاد الإياب، وأشار إلى الغيابات التى أثرت على أداء الفراعنة، خاصة النجم الدولي المحترف بصفوف روما الإيطالي محمد صلاح، ومحمد عبد الشافي لاعب أهلى جدة السعودي، وحازم امام.

وقد انتقد بعض لاعبي وخبراء كرة القدم المصرية من التشكيلة التى لعب بها كوبر أثناء مباراة مصر وتشاد لققاء الذهاب، حيث قال الدفع بإثنين مهاجمين لم يعتاد عليها المنتخب الوطني، وأصبحت قديمة بعض الشئ، خاصة أنه خارج البلاد، وقال لم يستفد بخدمات اللاعب المصري الموهب رمضان صبحي، وحسام عاشور رمانة ميزان خط الوسط، ولم يدفع بحسام غالى منذ بداية الشوط الأول.

وقد عادت بعثة منتخب مصر للقاهرة بالأمس، وسط أجواء حزينة بالمطار، وانهالت عليهم التعليقات الساخرة على صفحات الفيسبوك وتويتر، وهناك تكهنات ببعدم قدرة الفريق على الفوز على ملعب برج العرب بالاسكندرية، وأن المنتخب سيفشل فى الصعود إلى تصفيات كأس العالم بروسيا 2018، وسط الأداء الهزيل الذى شعر به المشاهدين أثناء المباراة الماضية، بينما طلب البعض اعطاء اللاعبين الفرصة كاملة للتعويض باستاد برج العرب.

وأقر كوبر خلال الاتصال الهاتفي الذى تلقاه ببرنامج الرياضة اليوم على قناة الحياة، أنه المسئول بالكامل عن نتيجة مباراة مصر وتشاد الماضية، وقال ليس لدينا وقت كثير لتغيير الخطة أو اللاعبين، فقط 48 ساعة، بينما ردد أنه متفائل لدرجة كبيرة، وأكد أنه سيسعد 90 مليون مصري بمباراة الغد.

موعد مباراة مصر وتشاد اليوم والقنوات الناقلة الماتش غدا

وسيكون موعد توقيت مباراة مصر وتشاد غدا فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وسيذيع التلفزيون المصري المباراة مجانا لكل الجمهور، وذلك من خلال التردد الأرضي لقناة نايل سبورت والثانية الارضية، وستكون ضمن القنوات الناقلة المشفرة بي ان سبورت 10 لكل مشتركي الباقة فقط.

وقد صرحت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك توقعات بأن تسوء حالة الطقس، وطلبت من المسئولين بإتحاد الكرة تغيير محافظة الاسكندرية، لوجود احتمالية هطول الأمطار والسيول مرة أخري، خاصة نهاية الأسبوع الجاري، إلا ان الجبلاية رفضت، وقالت مباراة مصر وتشاد فى استاد برج العرب كما هي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *