مباراة منتخب مصر وتشاد اليوم

الفراعنة تخسر بهدف أمام تشاد وسط عجز كوبر عن التعويض

أكد الحكم فيرديناند أدوح أنييتي الذى سيدير مباراة منتخب مصر وتشاد اليوم، أنه يتوقع أن يكون اللقاء حماسيا لكلا الفرقتين، فى ظل الآمال والطموحات التى يطمع بها كلا المنتخبين للصعود إلى كأس العالم مونديال روسيا 2018، وأكد مصدر ليلا كورة أن استاد إدريس محمد أويا سيكون مليئا بالجماهير لتشجيع منتخبهم الوطني.

وصف لهيطة مدير المنتخب الوطني خلال تصريحات صحفية لـ “عيون مصر” أن تشكيلة مباراة المنتخب المصري ضد منتخب تشاد ضمن المباريات المؤهلة لروسيا 2018 “مونديال كأس العالم” ستكون أول اختبار حقيقي للمدرب الأجنبي هيكتور كوبر الأرجنتيني الجنسية.

حيث برر أن هناك موجة من الإصابات التى ضربت نجوم منتخب الفراعنة وعلى رأسهم محمد صلاح نجم روما الايطالي، والذى تعرض لإصابة بالغة فى الكاحل بالدوري الايطالي بالشوط الثاني أمام لاتسيو، وأيضا لاعب أهلى جدة محمد عبد الشافي، وأيضا حازم إمام لاعب الزمالك، مما يجعل كوبر فى حيرة لاختيار البدائل سواء من المحترفين أو المحليين.

وقد أوضح إيهاب لهيطة أن التشكيلة التى سيدفع بها كوبر مباراة مصر وتشاد ستكون أول الاختبارات الصعبة التى سيتعرض لها الأرجنتيني خلال مشواره التدريبي، وعرفنا عبر تصريحات لـ يلا كورة أن كوبر استغني عن حسام عاشور بمركز خط الوسط وفضل الاعتماد على محمد النني، وقال أن الننة يتواجد بصورة دائمة مع فريقه الأوروبي خلال التشكيلة الرسمية لإستمرار، ويقدم مستوى أكثر من رائع فى ذلك المركز.

يجدر الاشارة أن الجبلاية أعلنت أن موعد مباراة مصر وتشاد تغيرت لتكون فى الساعة الرابعة إلا ربع بدلا من الرابعة والنصف، وقال أحد أعضاء المرافقين للبعثة، أن تشاد تتمتع بجو أكثر من رائع فى ذلك التوقيت، حيث تترواح درجات الحرارة ما بين 28 و 29، مما يبشر بمباراة جيدة، بعيدا عن الطقس السئ وهطول الأمطار.

انتهت المباراة بفوز المنتخب التشادى بهدف نظيف دون رد، وفى انتظار لقاء العودة بالاسكندرية يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *