فرح ياسمين جيلاني وعمر خورشيد

بالصور فرح حفل زفاف ياسمين جيلاني وعمر خورشيد نجل الفنانة علا رامي

تداولت الصحف الالكترونية بالأمس صور حفل زفاف “فرح” الفنانة ياسمين جيلاني والفنان الشاب عمر خورشيد ابن الفنانة علا رامي، وسط حضور عدد من نجوم الفن فى مصر والعالم العربي.

بعد خطوبة استمرت لثلاث سنوات متواصلة أقيم مساء الثلاثاء بأحد كبري الفنادق فى مصر بقاعة الأفراح حفل زفاف ياسمين جيلاني على عمر خورشيد لتنتهى قصة الحب بالزواج، وقد قامت كاميرات صحفي “عيون مصر بالتقاط العديد من الصور التذكارية للعروسين، وقد ذكرت العروسة عن الوصية التى أوصتها بها حماتها، حيث قالت لها خلوا بالكم من بعض، وحبوا بعض على طول، وأكدت أن الاستفرار الأسري ينعكس إيجابيا على العمل الفني.

وعن باقة من ألمع النجوم أصدقاء العروسين والذين حضروا الفرح ومراسم حفل الزفاف لتهنئة ياسمين وعمر كان أبرزهم الفنان عضو نقابة الممثلين أشرف زكي، سناء مزيان، أمل رزق، طارق النهري، ممدوح موسى، الفنانة ميرنا وليد، والمنتج عمرو حجازي، وعاطف عوض وابنته جميلة، ورامي وحيد ودنيا عبد العزيز، حنان شوقي، حنان مطاوع، المطرب الشعي زوج علا رامي الحالي أبو الليف.

وقد قام العريس بنضر بعض الصور والفيديوهات التى صورت من داخل القاعة، والتى حازلت على العديد من التعليقات واللايكات من كافة متابعيه على الأكونت الشخصي له على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *