اصابة محمد صلاح

اصابة محمد صلاح بمباراة روما ولاتسيو وصفحة الذئاب تتمنى الشفاء للفرعون المصري

تسبب الالتحام العنيف بين مدافع لاتسيو مع محمد صلاح لاعب روما بمباراة الديربي الايطالي إلى إصابة شديدة بالغة بالكاحل، جعلت عيون الفرعون المصري تزرف دمعا، وقام المدرب بتبديل فوري واشراك أحد لاعبي الذئاب.

أصيب اللاعب المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف روما الايطالي، أثناء مشاركته بديربي ايطاليا أمام لاتسيو بالشوط الثاني بالدقيقة 58، حيث التحم معه أحد المدافعين وقام بالضغط على قدمه من الأسفل لتجعله يتألم ويخرج فورا لتلقي العلاج على الفور.

وقد أبدى المدرب الفرنسي رودي جارسيا عن حزنه الشديد نتيجة تعرض الفرعون الصغير محمد صلاح لإصابة الكاحل حيث أشرك المدرب فلورينزي بديلا بالدقيقة 58، وقال أتمنى أن تظهر الاشعة مدى خطورة الإصابة، وقال ستكون معجزة لو لم يصب بكسر، يجدر الاشارة ان مباراة الجولة الثانية عشر بالكالتشيو انتهت بفوز الذئاب بهدفين على لاتسيو دون رد بملعب الأولمبيكو.

وقد نشرت صفحة اسي روما العربي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “نتمنى الشفاء العاجل للاعب محمد صلاح”، والذى قد يغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى شهر، بينما أكد أحد المسئولين بإتحاد كرة القدم الجبلاية فور الاتصال باللاعب محمد صلاح للإطمئنان على حالته، حيث أكد طبيب الفريق أنه يحتاج إلى شهر لإكتمال شفاءه، وأن التقرير الأولى يؤكد وجود التواء فى الكاحل.

ليغيب الفرعون عن تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم فى المباراة المرتقبة أمام تشاد ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 القادمة، وغالبا سيلجأ المدرب الأرجنتيني كوبر للبحث عن البديل للإعتماد عليه فى اللقاء المقبل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *