محمد رمضان والشيخ خالد الجندي

محمد رمضان يقاضي الشيخ خالد الجندي واحمد السقا يطلب منه مراجعة أقواله

نشبت أزمة بين الشيخ خالد الجندي مقدم أحد البرامج الدينية على قناة الحياة، والفنان محمد رمضان وأحمد السقا، حيث ذكر الشيخ الجندى فى برنامجه أن هناك شاب يبلغ من العمر 17 عاما قام بالتطاول على أمه وضربها.

حيث برر الشيخ سبب الضرب إلى مشاهدة الشباب والأطفال أفلام العنف مثل عبده موته الشخصية التى يجسدها الفنان محمد رمضان، وفيلم ابراهيم الأبيض الشخصية التى يجسدها الفنان أحمد السقا، حيث قال بعد مشاهدة الشباب هذه الاشكال الوسخة لازم يقلدوها، وطلب من الفنانيين أن يختاروا أدوارهم لأنها ستؤثر بشكل سلبي على جيل كامل من الشباب.

وقد نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، أنه قام بتحرير محضر سب وقذف ضد الإعلامي خالد الجندي وقناة الحياة، وقال أنا شخصيا لا استطيع أن أتلفظ مثل هذه الألفاظ القبيحة أمام الجمهور والمشاهدين بالمنازل، وقال أن قابيل قتل هابيل دون أن يشاهد أفلامنا، وأن هذه طبيعة الدنيا.

بينما كان رد الفنان السقا أنه قدم الشخصية منذ سنوات طويلة لتسليط الضوء على هذا المجتمع الغائب عنا، وقال نهاية العمل نالت الشخصية عقابها وتوفت، ولم نجسدها بطلا، هذه طبيعة السينما، وقال أرجو من الشيخ الجندي أن يراجع اقواله مرة أخري لأنه من أولي الأمر ولا يجب أن يتلفظ بمثل هذه الكلمات.

بينما كان رد الشيخ الذى اعتذر رسميا فى الحلقة التالية، أنه لم يقصد الإساءة لشخصية الفنان أحمد السقا أو الفنان محمد رمضان، حيث كان يقصد الشخصية نفسها فى الفيلم وليس شخص الممثل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *