ريهام سعيد وفتاة المول

فتاة المول “سمية عبيد” تهاجم ريهام سعيد بعد تهديدها بنشر صور فاضحة فى برنامج صبايا الخير

قامت الإعلامية ريهام سعيد باستضافة “سمية عبيد طارق” المعروفة إعلامية بـ فتاة المول بمصر الجديدة والتى تعرضت لتحرش بدني
أثناء تواجدها بأحد المولات الشهيرة، وقالت فتاة المول أنها لم تريد أن تدافع عنها ريهام سعيد ولكن إصرار معدي برنامج صبايا الخير هم السبب.

وقد ظهرت فتاة المول على قناة العاصمة صباح اليوم وهى تبكي على الهواء وتوضح قصة أن أثناء تصويرها الحلقة الخاصة على صبايا الخير بقناة النهار، فوجئت أن أحد معدي البرنامج قام بسرقة 600 صورة شخصية من على تليفونها الخاص، حيث طلب منها أنه يقوم بشحنه أثناء التصوير، وقالت بعد رفضها استكمال التصوير، هددها أحد المعدين بأنه سيقوم بفضحها ونشر كل الصور المتواجدة على هاتفها الخاص.

وقد عبر نشطاء الفيسبوك وتويتر استيائهم من ريهام سعيد معبرين عن ذلك بتصدر هاشتاج #موتي_يا_ريهام والذى يطالب بإيقاف برنامج صبايا الخير إلى أجل غير مسمى ومحاكمة الإعلامية لما تسببه من إحراج للفتاة، إلا أن رد إدارة القناة كان اجتماع طارئ مع القيادات لبحث الأزمة الراهنة.

بينما كان رد ريهام سعيد على فتاة المول أنه لن تنشر الصور الفاضحة لفتاة مول مصر الجديدة لأن عندها بنت وأنها هتستر عليها مهما كانت الظروف ولأنها بتخاف ربنا مش هتتكلم تانى عنها على الرغم من هجومها عليها فى القنوات الفضائية الأخرى.

وقد تضامن عدد كبير من الفنانيين والإعلاميين مع سمية عبيد ضد ريهام سعيد والتى خانت العهد وقامت بتسريب بعض الصور الفاضحة عبر برنامجها من أجل كسب المزيد من المشاهدات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *