أسعار الدولار اليوم سعر العملات الان بنك مصر القاهرة الاهلي اسكندرية

سعر الدولار اليوم ارتفاع اسعار العملات الآن الخميس 1/12/2016 بنك بلوم

بالفعل عاد الدولار الأمريكي ليقفز من جديد، ليتخطى كافة التوقعات المحتملة هذا الأسبوع، حيث ارتفعت العملات اليوم الخميس 1-12-2016، ليسجل الأخضر 17.60 جنيها، وهناك مزيد من الاحتمالات ليشتعل مرة أخرى مع نهاية الأسبوع الحالي.

اسعار الدولار اليوم سعر العملات الان بنك الاهلي مصر
اسعار الدولار اليوم سعر العملات الان بنك الاهلي مصر

توقع بعض الاقتصاديين بالقاهرة خلال تصريحات لعيون مصر، أن اسعار الدولار اليوم، وكافة سعر العملات الان الأحد 20 نوفمبر 2016، انخفضت مع نهاية التعاملات، ومن المرجح أن يستمر هبوط العملات سواء العربية أو الأجنبية مقابل الجنية لحين إعادة الاقتصاد المصري من جديد.

انخفض سعر الدولار اليوم قليلا مع بداية التعاملات صباح السبت 12/11/2016، ومن المقرر أن تنخفض أسعار العملات الان مرة أخرى في نهاية التعاملات، خاصة مع اقتراب قبول صندوق النقد الدولي للقرض المقرر منحه لمصر بقيمة 12 مليار دولار.

تعويم الجنية سيتيح لكافة البنوك سواء بنك مصر اسكندرية الاهلي القاهرة تحرير سعر صرف العملات اليوم الدولار الان الاحد 6/11/2016، خاصة نشاط السوق السوداء مرة أخرى، ربما سيلجأ المواطنين للذهاب للجهة الأعلى من حيث السعر، http://www.banquemisr.com/ar/exchangerates.

انخفض سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بمعدل طفيف، بعد اقتراب حصول البنك المركزي على قرض صندوق النقد الدولي، وبعدما تسربت أنباء عن امتلاء خزينة الدولة بأكثر من 50 مليون دولار بعد عقد الاتفاقية مع شركات المحمول الثلاث للحصول على ترخيص الجيل الرابع.

أوضح خبراء مصرفيون لجريدة “عيون مصر” قبل قليل هبوط سعر الدولار اليوم بنجو 10 قروش عن تعاملات الأمس، وقد انخفضت أسعار العملات العربية والأجنبية سواء الريال السعودي والدهم الإماراتي والدينار الكويتي في السوق السوداء الثلاثاء 18 أكتوبر.

قلق بمكاتب الصرافة عقب قرار المركزي برفع سعر الدولار اليوم العملات الان 10 قروش، وخوف من أى قرارات غير مدروسة والتى قد تؤثر بشكل مباشر سلبي على قيمة الجنية المصري، والذى بدأ ينهار ليصل إلى هذه الأسعار المبالغ بها، ويأمل المسئولين إنهاء المضاربة بأسعار العملات الأجنبية والأوروبية والعربية، والقضاء على السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم العملات الان في بنك مصر اسكندرية القاهرة الاهلي

ويرى خبراء الاقتصاد أن الحل الوحيد هو تشجيع السياحة فى مصر وتحفيز رجال الاعمال العرب والأجانب للقدوم إلى مصر والاستثمار بضخ مزيد من المشاريع وبالتالي ضخ عملة صعبة، بينما يفضل آخرون إلى قيام قناة السويس بأخذ مصروفات المرور بالجنية المصري، وبالتالي سيشجع ذلك على رفع قيمة الجنية أمام الدولار.

وقد توقع بعض المحللين أن البنك المركزي سيلجأ خلال عطاءات العملات الأجنبية إلى خفض آخر للجنية بنحو 10 قروش أخرى سواء الأحد أو الثلاثاء أو الخميس بالأسبوع القادم، وذلك لتعزيز الصادرات المصرية وجذب المستثمرين، سنتابع سويا آخر أسعار العملات اليوم، مؤشر سعر الدولار الان في بنك مصر القاهرة اسكندرية الاهلي العربي الأفريقي، التجاري الدولي.

One comment

  1. غليان في الشارع المصري بسبب ارتفاع الأسعار سواء العملات أو المنتجات العادية أو الطعام والشراب ولا يوجد حلول والحكومة تطلب منا ترشيد الاستهلاك وربط الحزام

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *