رياضة

الأهلى يثأر من بطل الدوري والكأس ويفوز بالسوبر المصري ليحقق أول ألقابه لهذا الموسم

فاز الاهلى على الزمالك بطل الدوري والكأس باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الاماراتية بنتيجة 3-2 فى لقاء مثير للغاية، وقد تسببت حركة رمضان صبحي بإنفعال لاعبي القلعة البيضاء، وحدوث مشادات بين الطرفين.

تدراك مسئولي النادي الاهلى والزمالك أهمية لقاء السوبر المصري اللقاء الهام الذى ينتظره عشاق الكرة فى مصر، ويريد الجماهير متابعة القنوات الناقلة التى تبث وتذيع وتنقل المباراة مساء الليلة.

أكد الكابتن اسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك أن الفريق سيخوض مباراته اليوم أمام الاهلي بـ السوبر المصري بالزي الرسمي الشورت والقميص الأبيض، بينما سيلعب المارد الاحمر بلون آخر لأن الأبيض فاز ببطولة الكأس والدوري، لذا هو من سيختار الملابس الأساسية.

أعلنت شركة برزنتيشن سبورت فى تصريحات خاصة أن موعد مباراة الزمالك والاهلى فى السوبر المصري سيكون يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر الجاري فى تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت دبي على ملعب هزاع بن زايد بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات.

وصرحت الشركة خلال صفحتها الرسمية على الفيسبوك أن القنوات الناقلة المفتوحة التى تذيع اللقاء حصريا، ستكون بي ان سبورت وسيكون معلق مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك هو سعيد الكعبي، وحصلت قناة أبو ظبي الرياضية على حقوق بث اللقاء، وسيكون موجود بالاستديو التحليلي الذى يسبق الماتش مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم فى مصر.

حيث يتواجد الكابتن أحمد شوبير مع الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاوليمبي، وأيمن يونس، وطلعت يوسف وجمال الغندور لتحليل أداء حكم مباراة السوبر، وسيتواجد مع الإعلامي تامر صقر كلا من لاعب الاهلى السابق خالد بيبو وخالد لطيف مع طارق مصطفى، وقد أفاد مراسل يلا كورة أن مباراة الاهلى والزمالك على الرغم أنه لقاء السوبر ليس ببطولة، إلا أنه يحمل الكثير من التحديات خاصة للمارد الأحمر، والذى تلقى هزيمة قاسية أمام الزمالك بنهائي الكأس.

يجدر الإشارة أن الزمالك حقق بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم بعد تولي المدير الفني البرتغالي فيريرا تدريب الفريق، وبعد تولي المستشار مرتضى منصور رئاسة النادي، والذى وعد الجماهير بتحقيق العديد من الانجازات خلال المرحلة المقبلة للنادى الأبيض، بينما يعانى الاهلى من الكثير من الاخفاقات ببعد الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية وضياع الكأس والدوري العام.

وقد أقال المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الاهلي الكابتن فتحى مبروك، بعد إخفاقه فى التأهل للنهائى والخسارة أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، أن الإدارة استقرت على المدرب البرتغالي بيسيرو والذى سيبدأ المهمة مع الاهلى عقب مباراة السوبر غدا، بينما سيكون عبد العزيز “زيزو” مديرا فنيا لحين وصوله للقاهرة.

وقد نشر الجبلاية على الموقع الرسمي حكام مباراة السوبر بين الاهلى والزمالك اليوم حيث تم تعيين كاربيلو حكما للمباراة ويعاونه روبرتو ألونسو وجان كارلوس وكارلوس ديلسيرو كحكم رابع.

تشكيل الزمالك كالأتي :

حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد توفيق وعلى جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة

خط الوسط: معروف يوسف وطارق حامد وعمر جابر

خط الهجوم: محمود كهربا ومحمد إبراهيم وباسم مرسى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock