رياضة

تردد قناة العاصمة الناقلة لمباراة منتخب مصر وزامبيا اليوم مباشر من استاد الشيخ زايد

بدأت مباراة منتخب مصر وزامبيا اليوم بث مباشر اون لاين عبر تردد قناة العاصمة على النايل سات مجانا مفتوح بدون تشفير، وقد قام المدرب الارجنتيني وقام هيكتور كوبر بتغيير طريقة لعبه من 4-2-3-1 إلى 4-4-2 على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبدالشافي – أحمد حجازي – رامي ربيعة – عمر جابر.

خط الوسط: محمد النني – طارق حامد – محمود كهربا – محمد صلاح.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا وباسم مرسي.

أعلن مسئولى قناة العاصمة عبر التردد المفتوح إذاعة لقاء مصر وزامبيا اليوم فى 7 مساءا، وأيضا عبر قناة دبي الرياضية 1 بتعليق بلال علام، وأشار كوبر إلى انهاء كافة الاستعدادت لمواجهة الفريق الزامبي مساء الليلة، وسط تخوفات من التشكيلة المنتظرة.

ألغى الاتحاد المصري لكرة القدم مباراة المنتخب أمام السنغال، وينتظروا اليوم الأحد عبر تردد قناة العاصمة على النايل سات موعد مباراة مصر وزامبيا وذلك فى تمام 7 مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الجزيرة بأبو ظبي بالامارات.

وقد اعتذر الدكتور سعيد حساسين رئيس مجلس إدارة قناة العاصمة عن إعلان القناة للاستديو التحليلى لمباراة الفراعنة يوم الخميس الماضي، والتى تم إلغائها بسبب وجود فريق السنغال الثاني وليس الأول كما هو مدون بالعقود المبرمة بين الطرفين، وقد اجتمع الأستاذ حسن فريد نائب رئيس الجبلاية بالسيد عمر نايل مندوب الشركة الهولندية الراعية لمباريات مصر الودية والمنظمة للبطولة.

وقال نايل أن الشركة غير مسئولة عن أى أزمات، موضحا أن العقد واضح بين كلا المنتخبين على أن يكون الفريق الأول لكل دولة، وأشار إلى حضور المدير الفني للمنتخب السنغال الاول إلى الامارات منذ أيام، وصرح أن اختيار اللاعبين نقطة فنية ترجع أولا وأخيرا لرأى المدرب وباقي الجهاز الفني.

وسينقل تردد قناة العاصمة مباراة مصر وزامبيا اليوم منذ السادسة مساءا، مع تواجد عدد من نجوم كرة القدم من النادى الأهلى والزمالك، لتحليل مجريات اللقاء، يجدر الإشارة أن الزمالك والأهلى يتقابلان بالامارات يوم 15 أكتوبر الجاري ضمن لقاء السوبر وستذيعه قناة العاصة أيضا حصريا.

وإليكم أحدث تردد لقناه العاصمه المصرية على النايل سات 2015:

اسم القناة علي قائمة البحث بالرسيفر : EL ASSEMA
تردد القناة : 12380
إستقطاب : أفقي (H)
معدل الترميز : 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock