رياضة

تردد قناة العاصمة الناقلة لمباراة منتخب مصر وزامبيا الودية الأحد المقبل

اعتذرت قناة العاصمة المصرية المملوكة لرجل الأعمال الدكتور سعيد حساسين عن عدم بث مباراة مصر والسنغال وذلك لإلغائها منذ ساعات، حيث رفض المدير الفني لمنتخب الفراعنة ومجلس إدارة الجبلاية اللعب أمام الاوليمبي لأن ذلك يخالف شروط العقد المتفق عليها.

قامت قناة العاصمة عبر التردد الفضائي على القمر الصناعى نايل سات، بشراء حقوق بث مباراة منتخب مصر الودية أمام السنغال وزامبيا المرتقبة يومي 8 و 11 اكتوبر الجاري والمقامة على ملعب أبو ظبي بالإمارات، وقد وصلت بعثة المنتخب المصري منذ ثلاث أيام واكتملت صفوف جميع اللاعبين سواء المحليين والمحترفين.

وأوضح أسامة نبيه مساعد المدرب الأجنبي هيكتور كوبر، أن منتخب الفراعنة قد اكتمل وكان أول الحضور للإمارات اللاعب محمد عبد الشافي ومحمد صلاح وعمرو وردة ومحمد النني وأحمد حسن كوكا، وقد ضم المدير الفني للمنتخب المصري 8 لاعبين من الاهلي والذى خرج من الكونفدرالية مؤخرا عقب الهزيمة من أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بالدور قبل النهائي، بينما ضمن 9 لاعبين من الزمالك والذى خرج هو الآخر عقب الخسارة من النجم الساحلي بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

وقد أكد سعيد حساسين رئيس مجلس إدارة قناة العاصمة أن الشركة الهولندية الراعية لمباريات منتخب مصر والسنغال وزامبيا بالإمارات قامت بطلب مبلغ مالي 100 ألف دولار أمريكي من أجل شراء حقوق بث اللقاء عبر التردد الفضائي، وأكد أن المباراة ستكون حصرية عبر شاشاتها وعبر أبو ظبي الرياضية.

يجدر الإشارة أن المباراة ستذاع فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، إلا أنه انتشرت أخبار بين الصحفيين المتواجدين بالقرب من بعثة المنتخب عن رفض كوبر عن مواجهة منتخب السنغال الأوليمبي، بعد إخلال شروط التعاقد المبرمة بين الطرفين، ووافق فى حالة واحدة وهي تواجد الجهاز الفني الأول مع الفريق، إلا أن ذلك لن يكون متاحا، لأن هناك مباراة ودية أخرى بين السنغال والجزائر الفريق الأول.

وحتى الآن لم يرد الطرف الثاني “السنغال” حول امكانية مواجهة مصر غدا بالفريق الأول حسب الشروط التى تم توقيعها بين الشركة الراعية والجبلاية، وستذيع قناة العاصمة عبر التردد التالي:

اسم القناة علي قائمة البحث بالرسيفر : EL ASSEMA
تردد القناة : 12380
إستقطاب : أفقي (H)
معدل الترميز : 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock