رياضة

الغاء مباراة مصر والسنغال ولقاء زامبيا فى الموعد المحدد

أوضح المتحدث الإعلامي لاتحاد كرة القدم الاستاذ أحمد جمال عبد الظاهر أنه بالفعل تم إلغاء المباراة الودية بين منتخب مصر والسنغال والتى كان من المقرر لها مساء الليلة الخميس، وذلك لتهاون منتخب السنغال بالفراعنة وارسالهم الفريق الثاني المكون من الشباب تحت سن 23 عام.

أغلى اتحاد الكرة المصرية “الجبلاية” ميعاد مباراة مصر والسنغال والتى كان من المقرر لها الخميس مساءا، بسبب إرسال السنغال أسود التيرانجا الفريق الثاني الشباب الأقل من 23 عاما، واوضح أن العقد المتفق عليه يجبر السنغال على دفع غرامة مالية قيمتها 100 ألف يورو.

يواجه منتخب مصر فريق السنغال يوم الخميس 8-10-2015 فى الساعة السابعة مساءا بالامارات ضمن استعدادت الفراعنة لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018، وأيضا تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017، ويواجه أيضا منتخب زامبيا يوم الأحد المقبل 11 أكتوبر الجاري.

ووصل كافة لاعبي منتخب مصر لمقر المعسكر بمدينة أبو ظبي بالإمارات، وكان أول الحضور لاعب أهلى جدة محمد عبد الشافي، وبعده لاعب روما الإيطالي محمد صلاح، وبدأ باقي اللاعبين يتوافدون مثل عمرو وردة لاعب الدوري اليوناني، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب اندرلخت، والنني لاعب بازل السويسرى، وباقي لاعبي الأهلى والزمالك، واللذان يعيشان حالة من الحزن عقب الخروج من الكونفدرالية.

وقد اعلن هيكتور كوبر على التشكيلة المثالية لخوض تلك المباريات، إلا أن هناك بعض الأنباء الغير مؤكدة مشاركة المنتخب الأوليمبي للسنغال بدلا من الفريق الأول، والذى يواجه الجزائر، إلا أن مسئولي الجبلاية واتحاد الكرة المصرية أوضحوا أن هذا الكلام غير صحيح، وأن المنتخب السنغالي يضم عدد من اللاعبين الشباب، والذين قابلهم من قبل فريق الفراعنة، ليحدد الأسماء الفعلية والتى ستشارك بصورة رسمية بمباريات التصفيات سواء بكأس الأمم أو كأس العالم.

وقد أعلنت الشركة الراعية الهولندية أنها بصدد بيع حقوق إذاعة مباراة مصر والسنغال الودية اليوم وأيضا زامبيا، وذلك بمقابل مادي 100 الف دولار، وقد أعلنت قناة العاصمة عن إذاعة الماتش مجانا لكل المشاهدين فى الوقت المحدد يوم الخميس 7 مساءا، والاحد أمام زامبيا فى نفس التوقيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock