رياضة

الزمالك ينتصر بملعب بتروسبورت بثلاثية نظيفة ويخرج من الكونفدرالية مرفوع الرأس

طرد الحكم مكاري لاعب خط الدفاع على جبر بعد الالتحام العنيف مع أحد مهاجمي النجم الساحلي مما تسبب فى طرده فى الدقائق الأولى من اللقاء، مما اضطر المدرب فيريرا للدفع بمحمد كوفي على حساب حمودي منذ الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول.

تداولت الصحف الالكترونية تصريحات فيريرا والذى أقر أمام مدرب النجم الساحلي فوزي البنزرتي أن الفريق يأمل فى مواجهة الأهلى فى النهائي، وكان رد فيريرا أن الزمالك يأمل فى مواجهة اورلاندو فى النهائي، وستكون المباراه على صفيح ساخن من الوهلة الأولى.

صرح فوزي البنزرتي المدرب للفريق النجم الرياضي الساحلى التونسي ، أن لاعبي النادي نسوا اللقاء السابق وينتظرون المباراة المقبلة بالإياب بالقاهرة، وأضاف أن الغيابات المتكررة بصفوف الفريق لن تؤثر على الأداء لأنهم يعتمدون على التناسق الجماعي وليس على اللعب الفردي.

بدأ يفكر المدير الفني فيريرا للإستعداد بوضع تشكيلة مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي المرتقبة يوم السبت المقبل 3 أكتوبر ضمن مباريات نصف نهائي الكونفدرالية ماتش العودة، ولعل اللقاء قد يكون صعبا إلا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

فاز النجم الساحلى على الزمالك الحاصل على بطولة كأس بيبسي مصر والدوري العام لأول مرة منذ 11 عاما، وسط انتفاضة قوية من اللاعبين ومجلس الإدارة، وظن الجميع أن الزمالك هذا الموسم سيفعلها وسيحقق الألقاب الثلاثة، خاصة بعد ضمه لمجموعة مميزة من اللاعبين من مصر وأفريقيا، من الناحية الفنية والبدنية والمهارية، ولكن سرعة لاعبي تونس وقدرتهم على اختراق الدفاع كان له كلمة السر فى الفوز بخماسية.

وأكد مصدر أن مباراة الزمالك والنجم الساحلى لقاء العودة سيكون فى تمام الساعة الثامنة مساءا وستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك بي ان سبورت والتونسية الأرضية وقناة ortm الأفريقية على قمر يوتلسات، وقد أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن واثق فى قدرة اللاعبين على التعويض برباعية نظيفة، وقام بصرف مستحقات اللاعبين من الجوائز والمكافئات والمرتبات المتأخرة.

ويعتقد محللي قناة بي ان سبورت أن اللقاء حسم بالفعل لصعوبة فوز الزمالك على النجم الساحلى فى لقاء الإياب بهذه النتيجة الكبيرة، خاصة فى ظل تألق لاعبي تونس وسرعتهم الخارقة، وأكد أنهم لن يلعبوا فى الدفاع فقط، بل سيلعبون على الفوز بملعب بتروسبورت وسيحرزون أهداف أخري، بينما يعتقد مانويل جوزيه مدرب الأهلى سابقا أن ابن بلده فيريرا قادر على الفوز والتعويض بالقاهرة.

وأكد أن تشكيل نادي الزمالك المتوقع أمام النجم الساحلي ستكون كالتالي:

أحمد الشناوي، معروف يوسف “ظهير أيسر”، علي جبر، أحمد دويدار، عمر جابر، محمد كوفي “وسط ملعب”، طارق حامد، أيمن حفني، محمود كهربا، أحمد حسن مكي، باسم مرسي.

وسيستمر غياب أحمد توفيق وأبو جبل وابراهيم صلاح لتواجدهم داخل معسكر المنتخب العسكري.

مقالات ذات صلة

1 thought on “الزمالك ينتصر بملعب بتروسبورت بثلاثية نظيفة ويخرج من الكونفدرالية مرفوع الرأس”

  1. لية ميلعبشي البطل جنش اساسي لان الشناوي كان غير موفي في ماتش الخمسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock