رياضة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام النجم الساحلي القناة التى تذيع اللقاء مساءا

لأول مرة يحضر مسئولي مبنى الإذاعة والتلفزيون المصري خبر مفرح لكل مشجعي النادي الأبيض، بعد تأكيد نقله لمباراة الزمالك والنجم اليوم من خلال ترددات القنوات المفتوحة المجانية الأرضية من خلال قناتي الثانية ونايل سبورت فقط، بالإضافة إلى قناة بي ان سبورت 8 فائقة الجودة المشفرة.

من الآن استعد وجهز الاريال وجهاز التلفزيون لمتابعة الحدث الكروي الكبير لقاء الإياب مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم، مع تردد القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع الماتش مساءا الليلة 3-10-2015، اظبط التردد الجديد لقناة نايل سبورت الأرضية والثانية المصرية.

أعلن التلفزيون المصري أن القناة الثانية الأرضية ونايل سبورت ستذيع مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم وسيتواجد استديو التحليلي قبل بداية الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول بساعة على الأقل، بالإضافة إلى تردد قناة بي ان سبورت الرياضية المشفرة على النايل سات بنصف نهائي الكونفدرالية.

يتسابق مشجعي القلعة البيضاء لمعرفة قائمة ترددات القنوات المفتوحة المجانية الناقلة التى تذيع مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم السبت 3-10-2015، ماتش العودة الإياب ضمن لقاء نصف نهائي بطولة الكونفدرالية والتى يترقبها الجمهور بفارغ الصبر للثأر من بطل تونس.

خسر الزمالك فى لقاء الذهاب أمام النجم الساحلى فى ماتش الذهاب بنتيجة 5-1، ولم يستطع لاعبي الزمالك السيطرة على أجواء المباراة خلال الشوطين الأول والثاني، سيطر لاعبي النجم الساحلى خلال 90 دقيقة بمنطقة جزاء الزمالك، ووصلوا عدة مرات لشباك أحمد الشناوى، وتصطدت العارضة لهدفين مؤكدين، وفشل طلبة فى اللحاق بقطار لاعبي تونسي، ليسجلوا فى مرات عديدة.

على الرغم من تحذير المدير الفني للمارد الأبيض المدرب البرتغالي فيريرا لاعبي الزمالك من الفرحة الزائدة بعد التتويج ببطولة الدوري العام وكأس بيبسي مصر، والاقتراب من الفوز ببطولة كأس الاتحاد الأفريقى، وهذا ما أكده المدير الفني للنجم الساحلى والذى أكد أنه يعلم أن الفريق المصرى نادي كبير وله تاريخ عريق وتم تتويجه بالعديد من البطولات، وكاد أن يفوز بنصف النهائي لولا غرور اللاعبين، وثقتهم الزائدة بقدراتهم ومهاراتهم الفنية.

وصرح المدرب الأسبق للزمالك الكابتن محمد صلاح، أن مباراة الزمالك والنجم الساحلى سهلة بكثير من مباراة الأهلى وأورلاندو بايرتس الجنوب افريقي، وعلى الرغم من خسارة الزمالك بخماسية لهدف، والأهلى خسر بنتيجة هدف واحد ويكفيه الفوز بهدفين للتأهل للنهائي، وقد نشر مانويل جوزيه خلال صفحته الشخصية على الفيسبوك حيث قال أن يعلم قدرات فيريرا، وأنه تعرض لنفس الموقف سابقا أثناء فترة قيادة بورتو، واستطاع أن يتخطاها بقدراته وامكانياته المهنية والفنية.

أما عن القنوات المجانية المفتوحة التى تنقل تذيع تبث مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم ستكون بي ان سبورت 7، بتعليق عصام الشوالي وعلى محمد علي، فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت فى استمرار غياب الجمهور.

بطاقة مباراة نصف نهائي كأس الكوفندرالية ماتش الزمالك والنجم الساحلى

ملعب استاد بترو سبورت
درجة الحرارة 25°C
الحكم: باكاري بابا غاساما
مساعد حكم: جون كلود بيروموشاهو
مساعد حكم: يحي محامادو
مباراة العودة
نتيجة مباراة الذهاب: 5-1 لصالح النجم الساحلى
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم التى تذيع اللقاء ستكون beIN SPORTS 8 HD.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع : حازم إمام ، أحمد دويدار ، علي جبر ، محمد عادل جمعة.

خط الوسط : طارق حامد ، عمر جابر ، أحمد حمودي ، أيمن حفني ، محمود عبد المنعم “كهربا”.

خط الهجوم : باسم مرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock