رياضة

تشكيل الزمالك لمواجهة النجم الساحلى فى لقاء الإياب

مازال يأمل الزمالكاوية خلال الساعة الثامنة والنصف مساءا فى الموعد المحدد بملعب بتروسبورت لتحديد المتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية، ولعل النجم لن يتركه بهذه السهولة، خاصة وأنه أحرز 5 أهداف بملعب سوسة الأوليمبي هناك فى تونس.

تصريحات نارية بين فوزي البنزرتي مدرب النجم الساحلي والبرتغالي فيريرا المدير الفني الحالى للزمالك، قبل موعد مباراة القمة المنتظره خلال الساعات القليلة المقبلة، الكل يبحث على الصعود لماتش النهائي، لكن المهمة صعبة للأبيض خاصة بعد الخسارة المذلة بخمسة أهداف.

تحديث 3-10-2015 الساعة 11:30 صباحا: مهمة صعبة فى انتظار لاعبي القلعة البيضاء أمام النجم الساحلي، فبعد خسارة الزمالك بخمسة أهداف بشباك الشناوي، وإصرار مرتضى منصور والمدرب البرتغالي بقدرة اللاعبين على التعويض مساء الليلة بملعب بتروسبورت.

أوضح فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق التونسي أن موعد وتوقيت مباراة الزمالك والنجم الرياضي الساحلي ماتش العودة المنتظر فى الساعة الثامنة والنصف مساءا، وقال المدرب أن غياب 5 من أحد العناصر الأساسية فى التشكيلة لن يؤثر على أداء الفريق.

لقاء الإثارة، موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي غدا يوم السبت الموافق 3-10-2015 توقيت ماتش العودة الإياب فى نصف نهائي كأس الكونفدرالية “كأس الاتحاد الافريقي”، خسر لاعبي القلعة البيضاء من بطل تونس فى لقاء الذهاب بنتيجة ثقيلة خمسة اهداف مقابل هدف وحيد أحرزه أيمن حفني.

وقد صرح محللي الكرة المصرية بصعوبة مباراة الزمالك والنجم الساحلى وعلى الرغم من اللعب على ملعب استاد بترو سبورت ولكن لن تحضره الجماهير المصرية، وقد طلب بعض مسئولي الزمالك وعلى رأسهم المستشار مرتضى منصور رئيس النادي من وزارة الداخلية أن يتواجد مشجعي المارد الأبيض لمؤازرة الفريق ومساندته لتحقيق الفوز بأربعة أهداف نظيفة على الأقل والتى تؤهله إلى نهائي الكونفدرالية.

وقد استجاب بعض المسئولين ولكن أكدوا أن تواجد جماهير التراس وايت نايتس قد يسبب فى أزمات أمنية وخطر على الأمن القومي، وتابعوا قد تدفع القوات المسلحة بجنود الأمن المركزي بملعب بترو سبورت، وأشار الكثير من المحللين بالمجلات الرياضية وخلال الاستديو التحليلى الذى عقب لقاء الذهاب، أن فرصة الزمالك فى التأهل تكاد تكون معدومة إلا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

وغرد البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلى السابق، أنه يعرف المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء فيريرا ومتأكد من أنه لن ينام حتى يصل للحل السحري والتشكيلة التى قد تقصى النجم الساحلى من البطولة، واستعان بمباراته مع فريقه بورتو سابقا حين كان خاسرا بنتيجة كبيرة مثل تلك واستطاع فى ماتش العودة أن يفوز بخمسة أهداف جعلته يفوز بالبطولة حينها.

أما عن موعد توقيت مباراة الزمالك والنجم الساحلي غدا ستكون يوم السبت الموافق 3 أكتوبر 2015 الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة ستكون الجزيرة الرياضية “بي ان سبورت 7” وسيتواجد بالاستديو التحليلي عدد من نجوم الرياضة فى مصر وتونس، وستذيع ماتش الإياب أيضا قناة التونسية الأرضية عبر التردد الأرضى فقط.

نصف نهائي الكونفدرالية “مباراة الزمالك والنجم الساحلي”
استاد بترو سبورت
25°C
الحكم: باكاري بابا غاساما
مساعد حكم: جون كلود بيروموشاهو
مساعد حكم: يحي محامادو
مباراة إياب
1 : 5 نتيجة مباراة الذهاب
التوقيت : موعد مباراة الإياب بين الزمالك والنجم الساحلي 8:30.

جاءت قائمة فيريرا كالآتي: أحمد الشناوي لحراسة المرمى، وأحمد دويدار وعلي جبر ظهيري وسط، وحازم إمام في اليمين ومحمد عادل جمعة في اليسار، وفى الوسط طارق حامد وعمر جابر وأحمد حمودي وأمامهما محمود كهربا وأيمن حفني وفى الهجوم باسم مرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock