الرئيسية » اخبار مصرية » عرفات الآن بث مباشر مشاهدة ضيوف الرحمن على جبل عرفه
يوم وقفة عرفة بث مباشر
يوم وقفة عرفة بث مباشر

عرفات الآن بث مباشر مشاهدة ضيوف الرحمن على جبل عرفه

عرفات الآن بث مباشر، صور مباشرة من داخل الحرم المكي حيث ننقل مناسك الحج لكافة الحجيج، حيث بدأوا ينتقلون صباح اليوم من منى إلى جبل عرفات، حيث تبدأ بعد قليل خطبة إمام الحرم المكي، وسنستمع إلى دعاء يوم عرفه.

نتابع سويا آخر أخبار الحجاج يوم وقفة عرفات الآن، مشاهدة جبل عرفات وضيوف الرحمن وهو يلبون تلبية الحج، ونقول لهم حج مبرور وذنب مغفور لكم بإذن الله تعالى، وعسى الله أن يرجعكم إلى دياركم مغفوري الذنب.

نتناول بالصور والفيديو يوتيوب خلال صفحات جريدة “عيون مصر” مشاهدة يوم وقفة عرفة بث مباشر على الإنترنت، لنتابع ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام وهو على جبل عرفات الآن الأحد 11 سبتمبر 2016، ونقول لكل المسلمين بجميع لغات العالم كل عام وأنتم بخير.

وقد استقبلت منى اليوم خلال التروية ملايين المسلمين من كل بلاد الدنيا بعد أن أدّوا مناسك الحج الأولى بدءًا بطواف الإفاضة وقبل أن يتوجّهوا للمبيت بـ “المزدلفة” ثمّ النحر والحلق والتحلُّل ورمى جمرات العقبة مع بداية أيام التشريق.

مشاهدة وقفة عرفة بث مباشر

وسيبدأون بالتوافد غدا من الساعات الأولى صباح يوم وقفه عرفه للصعود على مشعر جبل عرفات المقدس، هذا اليوم العظيم الذي يباهى الله بعباده ملائكته، والذي يعد أهم مناسك الحج مصداقا لقول رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم “الحج عرفة” وصيامه يكفر سنة سابقة وسنة قادمة، ويفضل زيادة وكثرة الأعمال المستحبة كالصيام وقيام الليل والاستغفار والدعاء باستمرار.

ويتشوق كل المسلمين لأداء فريضة الحج والتي قد تصعب على غير القادر، وعلى المريض والمسكين، ونجدهم يشاهدون عبر شاشات القنوات الفضائية ويتابعون يوم وقفة عرفه بث مباشر من الحرم المكي من القناة السعودية الأولى والثانية يوتيوب، ونقول لهم حج مبرور وذنب مغفور وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *