أخبار التعليم

نتيجة تقليل الاغتراب 2016 “التحويل بين الكليات” بوابة الحكومة المصرية تنسيق الجامعات

تحديث الخميس 15 سبتمبر: أكد مصدر مطلع اليوم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2016، ونشر ملفات التحويل بين الكليات، وذلك عقب أجازة عيد الأضحى المبارك، وستكون معلنة رسميا برقم الجلوس.

تحديث الثلاثاء 30 أغسطس 2016: ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب التحويل بين الكليات 2016 بوابة الحكومة المصرية، لطلبة وطالبات المرحلة الأولى والثانية، وذلك من خلال الاستعلام برقم جلوسك ورقمك السري المدرج على شهادة النجاح.

تحديث الاثنين الساعة 12 ونصف صباحا 21 سبتمبر تم تعديل الروابط حيث ظهرت الآن وأعلنت بوابة الحكومة المصرية نتيجة تقليل الاغتراب 2016 لطلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة سواء الناجيحن بالدور الأول أو الدور الثاني.

بعد انتظار استمر لأيام طويلة تسببت فى قلق الطلاب وعدم الراحة النفسية، حيث أغلق موقع بوابة الحكومة المصرية واليوم السابع تسجيل رغبات التخلفات، وأعلنت نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات والمعاهد 2016 عبر الرابط الالكتروني المباشر التالي: https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx

اعتاد المسئولين بوزارة التعليم العالي إعلان مواعيد غير دقيقة بخصوص نتيجة التحويلات بين الكليات “نتائج تقليل الاغتراب 2015” لطلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة والتى ظهرت نتائجهم منذ أكثر من أسبوع عبر بوابة الحكومة المصرية الالكترونية، ومن المقرر أن تعلن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 والشهادات المعادلة غدا أو الثلاثاء.

وقد خرج إلينا سيد عطا رئيس مكاتب التنسيق على مستوى الجمهورية ليعتذر للإعلاميين والصحفيين، عن صدور أخبار غير مؤكدة من أشخاص لا ينتمون لوزارة التعليم العالى، حيث أوضح أن بالفعل كان من المتوقع أن يتم إعتماد وظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية ونتيجة تقليل الاغتراب يوم الاثنين، إلا أن التغيير الوزراي الماضي كان له أثر سلبي على تأخر نشر النتيجة، وتابع سيادته أن طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة انتهوا من تسجيل رغبات التحويل الأحد الماضي.

وتابع مازال طلاب الأزهر يقومون بتدوين وتسجيل رغباتهم للإلتحاق بالكليات الازهرية والعامة، وأشار أن بوابة الحكومة المصرية بدأت من الساعات الجارية من الاستعداد لرفع نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات بين الكليات 2016، والهدف ليس تغيير الطالب لرغبته ولكن لتقليل المسافة ومنع السفر مادام يتواجد كلية متناظرة فى نفس الموقع الجغرافي، وأوضح نرجوا أن يستمر شمل الأسرة والعائلة سويا.

يمكنكم متابعة اخبار نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم السري لطلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة علمي وأدبي عبر الرابط التالي: https://tansik.egypt.gov.eg/application.

وأخيرا ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب ممكن يساعدك مشرف القسم فقط ضع رقم الجلوس والرقم السري وسيقوم بوضع الكلية المرشح لها، ويمكنك طباعة بطاقة الترشيح بسهولة الآن.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock