منوعات

اروع صور عيد الاضحى 2016 “العيد احلى مع ” خروف العيد $ كل عام وانتم بخير ٢٠١٦ يا عرب

انتهى يوم عرفة، وبدأ الحجاج ينزلون من على جبل عرفات استعدادا لنفرة المزدلفة، والآن مع صور عيد الاضحى 2016 العيد احلى مع 1437، خروف العيد الكبير، صور كل عام وأنتم بخير، عيد سعيد، وكولكشن جميل إن شاء الله ينال رضاكم وإعجابكم.

يقوم الحجاج بأداء مناسك الحج مع يوم التروية وغدا وقفة عرفات، لذا نقدم صور العيد احلى مع عيد الاضحى المبارك 2016، صور خروف العيد الكبير ٢٠١٦، خلفيات كروت وبطاقات تهنئة مسجات تهاني لكل المسلمين ممن يتواجدون الآن بمكة المكرمة.

تحديث الثلاثاء 6-9-2016: بسرعة وقبل الكل تنزيل تحميل كل صور وكفرات واغلفة وبطاقات تهنئة وكروت معايدة ثابتة ومتحركة لعيد الاضحى المبارك وكل سنة والجميع بخير ويمن وسعادة.

فكرة جديدة جاءت على بال صحفي جريدة “عيون مصر” قد تكون ظهرت من قبل بالإعلانات من قبل كوكاكولا، لكن اليوم ستكون صور لعيد الاضحى المبارك 2016 مع خروف العيد احلى مع وكروت وبطاقات تهنئة وكفرات واغلفة للفيسبوك وكل مستخدمي شبكة الانترنت.

تستمر ابتكارات الفيسبوكاوية للتغيير حيث أطلق المصممون حملة العيد أحلى مع خروف عيد الاضحى والتى تهدف إلى التغيير وعدم التقليد، سيضع كل شخص اشمه بجانب الاضحية سواء خروف او بقرة وكل عام وانتم بخير.

ابداعات شركة كوكاكولا، جعلت شباب الانترنت يدمنون استخدام جملة “أحلى مع” وها هم يستخدمونها مع العيد احلى مع خروف العيد واكتب اسمك بطريقة جميلة ولذيذة واختلف عن الآخرين.

أجمل التعليقات والكومنتات فى انتظاركم عندما تغير صورتك الشخصية بـ خروف العيد احلى مع واكتب اسمك واسم حبيبتك على صورة الخروف أو صورة عيد الأضحى مع الحجاج للإحتفال باقتراب وحلول العيد الكبير، ويتفاوت طرق التعبير والفرحة على حسب طبيعة الشخصية.

وهناك تفاعل كبير من الشباب والفتيات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر أو انستجرام أو واتساب، قبل صور عيد الاضحى، ويبحثون بشدة على صورة مكتوب عليها الاسم بجوار خروف العيد، تقليدا لإعلان كوكا كولا أحلى مع، والتى انتشرت بسرعة البرق على الانترنت، ونبحث عبر جريدة “عيون مصر” تقديم هذه الخدمة لكل المصريين والعرب تهنئة ومعايدة للأصدقاء والأهل والأقارب قبل ذبح الأضحية.

أطلب الصورة واكتب اسمك بجوارها بسهولة اون لاين الآن فقط ادخل عبر صفحتنا على الفيسبوك وسنجد بوست مثبت بالأعلى وقم بعمل شير ولايك وستجد المشرف والمسئول سيرد عليك وسيضع اسمك بجوار خروف العيد، أو اكتب اسم ابنك او ابنتك أو ضعصورة ابنك أو ابنتك بتعليق الفيسبوك وسيقوم مصمم الجرافيك بقصها ووضعها بجوار خروف العيد أحلى مع، وكل عام وأنتم بخير.

اكتب اسمك شاب او فتاة بنت او ولد ” محمد احمد محمود عبدالله عبدالرحمن عبدالله هشام حازم ياسر اسماعيل صلاح رمضان رجب شعبان حسام عماد صالح جمعة تقي هيثم ايهاب جمال اياد محسن أبو بكر حسن حسين مؤمن مصطفى خليل، عبير مريم هاجر اماني نورا شيماء زهرة جنى جنا سهي رحاب فاطمة زينب ريهام هالة عائشة هدى حسناء رفاء صفية وكل الأسامي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock